الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:48 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

14

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ملوش خير فى أهله.. شقيق محمد على يفضح سرقته لميراث أخيه وطرد أبنائه قبل هروبه

محمد شعلان
الهارب محمد على

الهارب محمد على

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 09:21 م

الهارب محمد على، ممثل الدرجة الثانية الهارب إلى إسبانيا، والذى يتاجر بالشعارات البراقة والألفاظ الخادعة من الخارج يطل بين الحين والآخر بفيديوهاته وتصريحاته الكاذبة ليضلل المصريين عبر "فيسبوك"، ولكن بدأت تتداعى ادعاءات الممثل الفاشل محمد على ضد الدولة المصرية فى السقوط بشهادات أقرب الناس إليه، فبعد تصريحات والده عنه بإحدى برامج التوك شو المصرية ظهر مؤخرا شقيقه ليستكمل سلسلة فضحه أمام المصريين.

 

وأكد شقيق الهارب محمد على فى مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى، إن المصريين لا يعرفون أنه شقيق محمد على الذى يدعى نضاله من أجل المصريين والبحث عن حقوق الغلابة، قائلا: "الناس متعرفش إن أنا أخو محمد على اللى طالع بيقول أنا المناضل المصرى اللى بتكلم فى حقوق الغلابة دلوقتى اللى أنا شايف إن محمد طالع زعلان قوى على مصر ومقهور على الناس الغلابة اللى مش لاقية تاكل".

 

 

 

واتهم شقيق محمد على، أخوه الهارب بسرقة أموال أخوهم الثالث المتوفى وترك أبناءه الأيتام يعيشون فى إحدى الشقق المتواضعة بقانون الإيجار الجديدة رغم ما يمتلوكنه من أموال حقهم فى ميراث أبيهم، وسخر منه قائلا "أنا أخوك مش واحد من بره بيتكلم.. اللى أنت عمله فى أهلك وسارق فلوس أخوك المتوفى وسايب أولاده مرمين فى شقة قانون جديد.. كده أنت راجل مناضل وبتدور على حقوق الناس؟!".

 

وتحدث شقيق الممثل الهارب إلى إسبانيا عن أن والد محمد على قد يتعرض للحبس بسببه كما أن والدتهم رفعت دعاوى قضائية عليه بسبب الميراث واستيلاءه على ميراث ابنها وشقيقه المتوفى، ووجه سؤال إليه "أنت بتقول فلوس البلد راحت فين؟! طب فلوس أخوك أنت راحت فين؟ وواحدة وحدة كده إلعب معايا أنا.. أنت أخدت فلوس أخوك وهربت ليه؟ وفى الوقت اللى بتقول فيه أنت مفلس سرقت أخوك عشان تجيب عربية حديثة".

Short URL

الأكثر قراءة