الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:23 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعدما وصفته برمز الفساد فى الرياضة.. هل تشعر أليكس مورجان بالحرج تجاه رونالدو ؟

كتبت ياسمين عبد الحميد
أليكس مورجان لاعبة منتخب أمريكا لكرة القدم

أليكس مورجان لاعبة منتخب أمريكا لكرة القدم

الخميس، 12 سبتمبر 2019 04:00 م

بعد ترشيح أليكس مورجان لجائزة أفضل لاعبة فيفا للسيدات، والتى من المقرر أن تحضر الحفل فى مدينة ميلانو، كما أنه من المتوقع أن يكون البرتغالى كريستيانو رونالدو حاضراً أيضاً. 

 

أليكس مورجان
أليكس مورجان

 

يعتقد البعض أن المواجهة بين مورجان ورونالدو يمكن أن تكون محرجة، حيث هاجمت الفائزة كأس العالم للسيدات النجم البرتغالى فى مقال لها بعنوان "رونالدو هو رمز الفساد فى الرياضة"، وكان سبب هذا الهجوم اتهام رونالدو بالاعتداء الجنسى على مواطنتها كاثرين مايورجا.

 

وقالت مورجان: "عندما تتمعن فى قضية رونالدو، فإن هناك الكثير من الأدلة التى تم التستر عليها، لقد ساعد المال فى إغلاق القضية، لقد أسقطوا التهم عنه كى يستطيع مواصلة اللعب، وهو ما حدث بالفعل، كثيرون يفعلون مثله، لكنه أحد أشهر لاعبى كرة القدم، إن لم يكن الأشهر على الإطلاق، لذا فإنه يجذب الانتباه".

 

اقرأ أيضًا:

النيران استمرت 4 أيام والتهمت 13 ألف منزل.. قصة حريق "لندن الكبير" فى ذكرى إخماده

بعد انتشال 20 جثة.. ارتفاع حصيلة ضحايا حريق سفينة كاليفورنيا لـ34 قتيلا

 

وتابعت: "ينبغى أن ندعم النسوة اللاتي يتعرضن إلى مواقف استضعاف من الرجال، هن بحاجة إلى الدعم والقوة ويجب أن أتحدث عن ذلك، لكن في النهاية هذا لا يعني أنني لا أرى أنه واحد من أفضل لاعبي العالم وهذا ليس له علاقة بشخصيته. ما يفعله بصفته الوظيفية كلاعب كرة مجرد استمتاع بملاعب كرة القدم، ولا علاقة لذلك بشخصيته كشخص أو الإجراءات التي قد يتخذها فى قراراته".

 

وأكدت "مورجان"، أن لقائها مع رونالدو في ميلانو خلال حفل توزيع جوائز الأفضل للإتحاد الدولى "فيفا" لن يكون محرجًا كما فعل الآخرون قالت: "لا أتوقع أن أقترب منه بشكل مختلف عن أي شخص آخر أقابله".

Short URL

الأكثر قراءة