الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رئيس Apple يثير عشاق آيفون قبل ساعات من الكشف عن IPhone 11.. اعرف التفاصيل

كتب بلال رمضان
تيم كوك رئيس شركة آبل

تيم كوك رئيس شركة آبل

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 05:24 م

آثار تيم كوك، رئيس شركة Apple عشاق هاتف آيفون قبل ساعات من بدء مؤتمر الكشف عن تفاصيل IPhone 11 المزمع عقده مساء اليوم، الثلاثاء، والذى يتضمن أيضا الكشف عن جهاز ماك الجديد، وآبل واتش، وسط آمال وتوقعات بأن تحمل الأجهزة عددًا كبيرًا من المزايا دون أن تكون باهظة السعر.

 

صورة التقطها رئيس شركة Apple استخدم فيها هاتف IPhone
صورة التقطها رئيس شركة Apple استخدم فيها هاتف IPhone

 

ونشر رئيس شركة Apple صورة عبر منصة التغريدات "تويتر" استخدم فيها هاتف آيفون IPhone دون الكشف عن الإصدار الذى ينتمى إليه، وهو ما جعل عشاق IPhone يتوقعون أن هذه الصورة التى تبرز بوضوح قدرة الهاتف على التصوير الليلى أنه استخدم فيها هاتف IPhone 11.

 

ومن المزمع أن تقام مراسم الإطلاق على مسرح ستيف جوبز فى أبل بارك، بمقر الشركة الرئيسى فى مدينة كوبرتينوفى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما تقوم الشركة ببث الحدث مباشرة من خلال موقع يوتيوب.

 

رئيس شركة آبل Apple قبل المؤتمر على تويتر
رئيس شركة آبل Apple قبل المؤتمر على تويتر

 

تحذير لمستخدمى آيفون من تثبيت آخر تحديث.. هيعرض جهازك للاختراق

 

وتشير تكهنات إلى أن الهواتف الجديدة، المسؤولة عن أكثر من نصف إيرادات الشركة، ستكون شبيهة بهواتف العام الماضى، من حيث التصميم والشاشة، إلا أنها ستحتوى على أول نظام كاميرا بثلاث عدسات تشمل عدسة بفتحة واسعة، مع دعم التقريب، إلا أن الشركة ستؤجل إطلاق هواتف بتقنية الجيل الخامس 5G للعام المقبل 2020 إلى حين استقرار أداء التقنية وانتشارها بشكل أفضل.

تعليقات على صورة التقطها رئيس شركة آبل قبل الكشف عن هاتف IPhone 11
تعليقات على صورة التقطها رئيس شركة آبل قبل الكشف عن هاتف IPhone 11

هواتف سامسونج وأبل تسرب مستويات غير آمنة من الإشعاع.. ولجنة الاتصالات تحقق

 

كما يتوقع أن تسلط الشركة الضوء على جهاز ماك بوك برو 16 ذى التصميم الجديد بشاشة مقاس 16 بوصة مع لوحة مفاتيح مُحسّنة، فيما قد تحتوى ساعة أبل واتش الجديدة على العديد من الإضافات الجديدة ضمن إطارات من التيتانيوم والخزف.

Short URL

الأكثر قراءة