الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:25 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

21

32

32

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"إزيك يا صالح".. عبد الله جمعة يداعب نجم الأهلى بعد فوز الزمالك بكأس مصر

كتبت ياسمين عبد الحميد
صالح وعبد الله جمعة

صالح وعبد الله جمعة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 03:30 م

عندما يختلف الانتماء فى المنزل الواحد بين مشجعى كرة القدم، يحاول الجميع قدر الإمكان الاحتفال ومضايقة الآخر بالانتصار الذى حققه فريقه، فعلى سبيل المثال هذا الموسم، الأهلاوى يحاول مضايقة الزملكاوى بالفوز بالدورى، بينما مشجع الأبيض يحصن جبهته بالفوز بالكونفدرالية والسوبر المصرى السعودى، وأخيراً بطولة كأس مصر، والتى توج بها الزمالك على حساب فريق بيراميدز.

 

صالح وعبد الله جمعة
صالح وعبد الله جمعة

 

إذا كان التنافس بين الأشقاء المختلفين فى الانتماء للأندية، كيف يكون الأمر بين شقيقين يتنافسان كمشجعين، بل ولاعبين أيضاً، هذا هو الوضع بين نجمى الكرة المصرية، ظهير أيسر الزمالك عبدلله جمعة، ونجم وسط الأهلى صالح جمعة.

 

اقرأ أيضا:

هل يحرم الزمالك من المشاركة فى السوبر الأفريقى على غرار كأس العالم للأندية 2001؟

تدريبات عبد الشافى السرية لمنافسة عبد الله جمعة.. حدوتة بلا مصادر على فيتو

جنش يكشف موعد عودته لتدريبات الزمالك

 

واستمراراً للتنافس بين النجمين داعب عبد الله جمعة شقيقه من خلال نشر "كوميك" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" من خلال خاصية "ستورى"، واستخدم "الكوميك" مشهد من فيلم زكى شان للنجم أحمد حلمى عندما ذهب للتقديم فى مكتب رئيس الشركة التى يعمل بها والده رغم رفضه، ويظهر فى الصورة عبد الله يحمل بطولات الزمالك الثلاثة هذا الموسم التى نافس عليها النادى الأهلى، ولم يوفق فى إحراز أياً منها، وكان تعليق الصورة: "إزيك يا صالح .. هاا إزيك ياصالح".

 

عبد الله على انسجرام
عبد الله على انسجرام

 

وكان صالح وعبدالله جمعة قد ظهرا منذ فترة قصير ببرنامج "صاحبة السعادة"، وتحدثا عن هذه الحالة التنافسية بينهما، وأكد صالح أنه دائماً ما يحتوى شقيقه ويحاول دائماً عدم مضايقته، نظراً لأنه الشقيق الأكبر، الأمر الذى لا يقوم به عبد الله.

 

 

يذكر أن عائلة جمعة لم تنجب للكرة المصرية نجم النادى الأهلى والمنتخب المصرى صالح جمعة ونجم الزمالك عبد الله جمعة فقط، بل يلعب شقيقهما الأصغر عبدالرحمن جمعة ضمن صفوف الزمالك فى فريق الناشئين.

 

عبد الرحمن جمعة
عبد الرحمن جمعة
Short URL

الأكثر قراءة