الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"تعبك يتعبنا".. حاكم دبى يبعث برسالة لأمير الكويت بعد دخوله المستشفى (فيديو)

كتب بلال رمضان
محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى

محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 07:20 م

بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وحاكم دبى، برسالة إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد دخوله أمس إلى أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية فى أمريكا.

 

 

وقال محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، عبر رسالته التى نشرها على منصة التغريدات "تويتر": قبل خمسين عاما فى مثل هذا اليوم وقف معنا رجل وقفة تاريخية لإطلاق أول قناة تلفزيونية من دبى.. رجل نحبه ويحبنا.. أمير الإنسانية.. الشيخ صباح الأحمد.. آثار إنجازاته وإنسانيته وحكمته ستبقى طويلا طويلا.. تعبك يتعبنا يا أبا ناصر.. حفظك الله ورعاك وشفاك.. وأدام عزك ورفع قدرك".

 

اقرأ أيضًا..

أمير الكويت فى مستشفى بأمريكا لإجراء فحوصات طبية.. وتأجيل لقائه مع ترامب

وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح بعد دخوله مستشفى فى أمريكا.. شائعة لا تصدقها
 

وكانت وكالة الأنباء الكويتية، قد أعلنت أمس تأجيل لقاء الشيخ صباح الأحمد مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سيستكمل فحوصاته الطبية فى أمريكا.

 

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفانى جريشام، قد أعلنت أن الرئيس ترامب من المتوقع أن يبحث مع الأمير "التطورات فى المنطقة والتعاون الأمنى الثنائى ومسائل محاربة الإرهاب". كان ترامب التقى أمير الكويت فى واشنطن فى سبتمبر عام 2018 وسبتمبر 2017.

Short URL