الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:19 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

من أجل الراية الحمراء.. مشجع ينجو بأعجوبة بعد سقوطه من المدرجات أثناء التشجيع

ياسمين عبد الحميد
سقوط مشجع كرة قدم من المدرج

سقوط مشجع كرة قدم من المدرج

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:20 م

شهدت إحدى المباريات فى البرازيل واقعة مرعبة لجماهير استاد سيسيرو بومبو دى توليدو بعد أن شاهدوا مشجعًا يبلغ من العمر 23 عامًا يسقط من أعلى المدرجات على بعد 40 مترا ساقطا على فتاة فى المدرجات أدناه، وتبلغ من العمر 13 عاما.

 

 

ويظهر فى فيديو منتشر على وسائل التواصل الاجتماعى تم تصويره من الجهة المقابلة للمدرج، الذى كان يجلس فيه هذا المشجع، وكان قد حاول تسلق السور الذى يحمى المدرجات أثناء مباراة بين فريقى ساوباولو وجريميو بحسب تقارير برازيلية، وسقط المشجع من حوالى 40 مترا، ولكنه نجى بأعجوبة، وتعرض إلى كسر فى عظمة الفخذ، والفتاة أصيبت فقط بجروح طفيفة.

 

وقالت والدته فى تصريحات صحفية أنه كان يحاول رفع الراية، التى يؤازر به فريقه قبل سقوطه، مؤكدة أنه بخير ولم يتأثر سوى بكسر فى الفخذ، ويعد استاد سيسيرو بومبيو دى توليدو المعروف باستاد مورومبى ثالث أكبر ملعب فى البرازيل من حيث السعة، ويمكنة استيعاب قرابة الـ 67 ألف مشجع فى المدرجات.

اقرأ أيضًا:

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو
 
 

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن المشجع والفتاة صاحبة الـ13 عاما تم نقلهما للعلاج فى عيادة العيادات الخارجية فى الاستاد قبل وصول سيارتي إسعاف إلى مستشفيات مختلفة.

 

وقالت والدة ريوس "المشجع" ليليان بارسيلوس دي ميلو لوسائل الإعلام المحلية "اتصلت به صديقته وقالت إنها شاهدتها على الإنترنت، رأت أن شخصا ما سقط في الملعب. اتصلت به على الفور وأجاب أحدهم على الهاتف قائلاً إنه هو الذى سقط من الطبقة العليا فى مورومبى، بعد دقائق فقط من حدوثه. لقد كان ذعر حقيقى".

 

Short URL

الأكثر قراءة