الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:27 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ريهام سعيد تعلق على قرار "الأعلى للإعلام".. وتؤكد: "الكل بيقلدنى" (فيديو)

كتب بلال رمضان
الإعلامية ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 11:20 م

علقت الإعلامية ريهام سعيد على قرار مجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الأربعاء، وحظر ظهورها على وسائل الإعلام "مرئية أو مسموعة" لمدة عام، بسبب ما قدمته فى حلقتها عن "السمنة".

وزعمت ريهام سعيد، فى مقطع فيديو، نشرته على منصة "إنستجرام" أنها أول إعلامية حاربت من أجل المرأة المصرية، على ما يتم اتهامها به بأنها أهانت المرأة المصرية فى حلقتها عن السمنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من قلبي حسبي الله و نعم الوكيل #reham_saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وعددت ريهام سعيد إنجازاتها التى حققتها خلال برنامجها، لافتة إلى أنها لم تكن تعتزم على الإطلاق العودة مرة ثانية إلى عملها، لافتة خلال حديثها إلى أن الزعم بأن ما قالته هو جريمة فى حق المرأة المصرية، يتناقض ما كانت تقدمه فى نفس الحلقة من عمليات خاصة للنساء.

واستعرضت ريهام سعيد ما قدمته خلال مسيرتها الفنية، التى وصفتها بأنها الإعلامية الوحيدة التى قدمت حلقات من أجل أعمال الخير، وما حصلت عليه من جوائز وتكريمات، مؤكدة أنه حتى وإن بدت كلماتها قاسية فى هذه الحلقة، فإن ما سعت إليه هو الحث على معالجة السمنة، خاصة من يعانون من أوزان تتعدى الـ200 والـ250 كيلو.

ورأت ريهام سعيد، أن ما تعرضت له خلال هذه الحملة، ليس كما يتصوره البعض بأنه يضر بمسيرتها وبحياتها، فى حين أنها ترى ما حدث هو خير من الله، وأنه مهما حاول البعض نشر الكراهية تجاهها، فلا شك أن هناك شخصا واحدا على الأقل فى كل قرية أو نجع كانت سببا فى شفاء ابنه أو ساهمت فى علاج شخص آخر يخصه.

وأكدت ريهام سعيد، أنها ما زالت حتى الآن متمسكة بموقفها ورأيها أنها لم تقلل من المرأة المصرية "البدينة"، لافتة إلى أن أسلوبها الذى انتقده الكثيرون هدفه الأساسى هو الحث على التخلص من السمنة.

ورأت ريهام سعيد أن هناك الكثير من البرامج الإعلامية، التى لم تذكر اسمها، "تقلدها"، لافتة إلى أنه كان بإمكانها أن تؤسس جمعية خيرية فى بداية عملها، والتى تعطيها الحق فى الحصول على 5% من قيمة التبرعات إلا أنها رفضت ذلك.

وأشارت ريهام سعيد إلى أن الفنانة ياسمين صبرى صدر منها موقف وصفته بالإهانة فى حق ذوى الاحتياجات الخاصة، ولم تعاقب، وكذلك أحمد مالك، مضيفة: "أنا الوحيدة اللى بغلط فى مصر وأنا الوحيدة اللى بتعاقب".

 

Short URL

الأكثر قراءة