الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:48 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى ملحمة game of thrones.. "جون سنو" يكشف مفاجأة حول مشهد النهاية

كتب خالد إبراهيم
كيت هارينجتون

كيت هارينجتون

السبت، 24 أغسطس 2019 05:00 ص

رغم النهاية المخيبة للآمال لمسلسل، وعدم توافقها مع الأجزاء الماضية من العمل، إلا أن Game of thrones يظل المسلسل الأهم تاريخيا، ونقلة فى عالم الدراما التليفزيونية، بعد الكم الكبير من المشاهدات التى حصل عليها، والشهرة التى نالها المسلسل على مدار 8 سنوات، قٌدم فيها 7 مواسم.

 

كيت هارينجتون أحد أبطال المسلسل، والذى كان يعرف فى أحداث العمل باسم "جون سنو"، صرح وقال إن مشهد النهاية الذى جمعه بالنجمة البريطانية إيميليا كلارك، استغرق تصويره 3 أسابيع.

 

وأضاف هارينجتون وفقا لصحيفة "ديلى ميل"، "هذا المشهد أقوم فيه بقتل الملكة لتنتهى أحداث الجزء الثامن والأخير من المسلسل".

 

جنو سنو ودينيريس
جنو سنو ودينيريس

 

اقرأ أيضا:

اعرف حقيقة رفض داكوتا جونسون المشاركة فى مسلسل Game of thrones بسبب مشاهد التعرى

سينما فالصو .. بهذه الطريقة استعان صناع game of thrones بالتنانين الأسطورية

بعد 10 سنوات من التعاون.. مؤلفا game of thrones يرحلان عن hbo من أجل "نتفليكس"

 

هارينجتون قال عن المشهد: "كان الحوار الخاص بهذا المشهد مكتوباً فى صفحة ونصف الصفحة فقط، ولكننا قضينا 3 أسابيع فى تصويره، لأن صناع المسلسل أرادوا تصوير كل زاوية يمكن تصويرها، وهو ما جعل الأمر يستغرق وقتاً طويلاً، فتصوير صفحة ونصف من الحوار فى 3 أسابيع يتطلب الكثير من التركيز لإعادة التمثيل بنفس الأداء، ومع مشهد ملىء بالمشاعر مثل هذا، كان التصوير متعبا للغاية، وهو واحد من أصعب المشاهد التى قمنا بتصويرها فى جميع مواسم المسلسل".

 

كيت هارينجتون
كيت هارينجتون

 

ولإضفاء عنصر المفاجأة على هارينجتون، فقد حُجم عنه نهاية المسلسل، حيث أكد أنه لم يقرأ السيناريو إلا خلال "البروفات"، ولم يسبق له التعرف على هذا لمشهد أو أحداثه وهو ما جعله يتفاجأ بالنهاية الملحمية لقصة الحب التى جمعت بين شخصيتى المسلسل الرئيسيتين وهما جون سنو ودينيريس تايجيرين، واصفا هذه اللحظة بـ "الصعبة للغاية".

Short URL

الأكثر قراءة