الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:44 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سوسن بدر تكشف اسمها الحقيقى وسر اختيارها "اللوك" الجديد وذكرياتها مع عادل إمام (فيديو)

كتب محمد سعودى
سوسن بدر- أرشيفية

سوسن بدر- أرشيفية

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 10:42 ص

كشفت الفنانة سوسن بدر عن اسمها الحقيقى وسر اختيارها اللوك الجديد خلال لقاءها التليفزيونى مع "صاحبة السعادة" الذى يذاع عبر فضائية "dmc"، مساء الثلاثاء، مشيرة إلى ذكرياتها مع الزعيم عادل إمام.

 

اقرأ أيضا: تعرف على حقيقة "نيولوك" سوسن بدر.. مسلسل ولا حاجة تانية؟

 

الاسم الحقيقى لسوسن بدر

وأوضحت الفنانة سوسن بدر أن هذا ليس اسمها الحقيقى، كاشفة عن تفاصيل تغيير اسمها قائلة :"اسمى سوزان بدر الدين، واللى غيره المخرج الكبير شادى عبدالسلام قبل فيلم إخناتون وشخصة نفرتيتى".

 

 

سوسن بدر.. اللوك لجديد

وأشارت الفنانة سوسن بدر إلى أنها قررت تغيير اللوك الخاص بها عقب انتهاءها من تصوير مسلسل "زى الشمس"، مشيرة إلى أن ابنتها وحفيدتها ياسمين رفضت ظهورها بهذا الشكل، مؤكدة أنها أصرت على قرارها بأن تحتفل بالعيد بهذا اللوك الجديد.

 

سوسن بدر مع عادل إمام

وحينما سألت إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، الفنانة سوسن بدر، قائلة:" تفتكرى إيه من مسلسل (أحلام الفتى الطائر) مع الزعيم عادل إمام؟"، قالت الفنانة سوسن بدر :"كنت مذعورة وبترعش قدام الأستاذ عادل إمام وكان بيبصلى ويضحك، ومكنتش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقى ناشف".

 

 

وأضافت سوسن بدر :"كنت بمثل 3 حلقات فى المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدا"، مشيرة إلى مشاركتها مع عادل إمام فى بطولة "شمس الزناتي" و"سلام يا صاحبى".

 

Short URL

الأكثر قراءة