الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:13 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مش لازم توصل لـ 0%.. تعرف على الطريقة الصحيحة لشحن بطارية الـ iphone

كتب خالد إبراهيم
هاتف ايفون

هاتف ايفون

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:00 م

يعانى الكثير منا مع هاتفه المحمول بسبب "البطارية"، فدائما ما نتعرض لمواقف محرجة بسبب انتهاء البطارية من هواتفنا فى منتصف اليوم، أو حتى فى الأماكن التى لا يوجد بها شحن للهاتف، أو ربما يحدث ذلك لضعف البطارية نفسها، وقرب انتهاء عمرها الافتراضى.

 

موقع "shefinds"ذكر أن هناك عدة احتمالات لضعف البطارية الى نواجه بعد أشهر من شراء الهواتف الجديد، أو ربما استبدال البطارية بأخرى جديدة، الاحتمال الأول هو أن تكون البطارية فى حاجة إلى الاستبدال لأنها بلغت درجة متقدمة من التلف، والثانى هو أن يكون ضعف البطارية ناجما عن خطأ شائع يرتكبه الكثيرون من مستخدمي آيفون.

 

فى هاتف الـ iphone، نعتقد أن بطارية الهاتف تتضرر حين تبقى موصولة بالشاحن، بعد بلوغ نسبة 100 فى المئة، وهو غير صحيح، لكنه لا يعنى الإبقاء على الجهاز في الكهرباء طيلة اليوم.

 

هاتف ايفون
هاتف ايفون

 

اقرأ أيضا: 

خد بالك.. البلوتوث يعرض بياناتك للاختراق.. تحذير من خلل فى أجهزة آيفون وسامسونج

احذر.. شاحن أيفون فالصو يمكنه اختراق جهازك

لصالح هاتف صينى مغمور.. اعرف أسباب تراجع مبيعات هاتف أيفون بالأسواق

 

وذكر الموقع أن أفضل طريقة للحفاظ على البطارية فى هاتف "آيفون"، هى الإبقاء على نسبة الشحن بين 40 و80 فى المئة، ما يعنى وضع الهاتف فى الشاحن باستمرار فى البطارية، وليس حينما تضعف البطارية إلى نسبة الـ 0%.

 

بالنسبة لهاتف iphone فإن أفضل طريقة لشحن الهاتف هى توصيله بالكهرباء عدة مرات خلال اليوم الواحد، إلى جانب عدم شراء البطاريات الرخيصة وغير الأصلية، لأنها تضر بالجهاز، فضلا عن طريقة الاستخدام مثل تخفيض مستوى سطوع الشاشة، حتى وإن بدا هذا الأمر مجرد تفصيلة صغيرة.

Short URL

الأكثر قراءة