الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

22

45

26

الأحد، 25 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خيال مآته.. 3 أزمات واجهت أحمد حلمى مع فيلمه الجديد.. آخرها تسريبه بجودة عالية "صور"

كتب محمد رضا
أحمد حلمى فى فيلم خيال مآتة

أحمد حلمى فى فيلم خيال مآتة

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 05:33 م

خيال مآتة، هو أحدث أفلام الفنان أحمد حلمى، والذى طرح فى السينمات، يوم الاثنين الماضى، ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، ولكن يبدو أن الفنان حظه سيئ مع فيلمه الجديد، الذى توالت أزماته قبل عرضه، وحتى أيام عرضه الأولى.

 

تعرض فيلم "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمى لأزمته الأولى، قبل العرض، حيث كان من المفترض طرح الفيلم منذ حفل العاشرة صباحًا يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى، حسبما أكدت الشركة المنتجة للفيلم، والتى أصدرت بيانًا مفاده طرح الفيلم فى دور العرض يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى، إلا أن السينمات لم تتسلم النسخ وقتها.

تسريب فيلم خيال مآته
تسريب فيلم خيال مآتة

 

أحمد حلمى فى فيلم خيال مآته
أحمد حلمى فى فيلم خيال مآتة

 

واتضح بعد ذلك وفق تقرير نشره موقع اليوم السابع بعنوان "سر تأخر طرح فيلم أحمد حلمى "خيال مآتة" حتى ثانى أيام عيد الأضحى"، أوضح من خلاله أن النسخ النهائية للفيلم ظهر بها عيوب فى "الصوت" تحديدًا فى الفصل الثالث والرابع، ولذلك قررت الشركة المنتجة إعادة تحميل النسخ من جديد، لطرحه للعرض الجماهيرى بداية من حفل الثانية بعد منتصف الليل يوم الأحد الموافق 11 أغسطس، لتصبح بذلك بداية عرضه فى الساعات الأولى من الاثنين، ثانى أيام العيد.

 

ولكن لم تكن هذه الأزمة الكبرى للفنان أحمد حلمى مع فيلمه الجديد خيال مآتة، فكانت الأزمة التالية متمثلة فى تعرض الفيلم لعملية قرصنة بعد 48 ساعة فقط من عرضه فى دور السينما، حيث تم تسريب الفيلم بجودة عالية على العديد من المواقع الإلكترونية، رغم أنها نسخة مسربة، وهو الأمر الذى يثير الحيرة والشك حول كيفية تسريب هذه النسخة من فيلم خيال مآتة، وسلطت المواقع الإلكترونية – مثل اليوم السابع ومصراوى وغيرهما - الضوء على تسريب الفيلم، كونه مفاجأة غير متوقعة.

2019_8_14_14_36_24_907
نسخة كاملة من فيلم خيال مآتة

 

2019_8_14_14_36_25_985
تسريب فيلم خيال مآتة بجودة عالية

 

الأزمة الثالثة والأخيرة حتى الآن، هى استياء بعض المشاهدين من قصة فيلم خيال مآتة، فعلى موقع تويتر قال أحد متابعى أحمد حلمى، ويدعى مصطفى فى تغريدة "الفيلم وحش أوى يا ريس"، بدوره أعاد الفنان أحمد حلمى تغريدة المشاهد، وعلق عليها "كنت أتمنى إنه يعجبك يادرش".

 

ولكن رغم الضربات المتتالية، التى تلاقها أحمد حلمى مع بداية طرح فيلم خيال مآتة في دور السينما، كان هناك بعض التعليقات الإيجابية من الجمهور، حيث قالت صفا البربرى: "الفليم حلو على فكرة جدًا ودى أذواق فى ناس عجبها الفيلم وناس لاء بس من وجهة نظرى الفيلم كان روعة جدًا"، وأضاف محمود المسيرى "فيلم جميل وهادف شكرا يا فنان مش جديد عليك صاحب رسالة".

2019_8_14_14_36_29_94
مشهد من فيلم خيال مآتة

 

2019_8_14_14_36_30_141
أحمد حلمى فى فيلم خيال مآتة

 

وشارك حساب باسم أحمد عادل عبد المنعم، برأيه، "أنت أكتر ممثل ناجح بجد شفتوا رغم الاختفاء من الشاشة.. حلمى أنت قدوة لأى ممثل شاب.. فيلمك الأخير عجبنى جدًا.. ينفع تبقى على طول على الشاشة علشان نشبع منك؟"، كما قالت شهد خالد "فيلم خيال مآتة أحسن فيلم شوفته السنادى بجد كمية ضحك طول الفيلم.. وأحمد حلمى نور السينما من تانى بخفة دمه وحضوره وحابة أشكر كل القائمين على الفيلم الجميل دا".

 

فيلم خيال مآتة، يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمى فى سن كبيرة، ويبدأ فى استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التى كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

أحمد حلمى يشكر الجمهور لإعجابه بفيلم خيال مآته
أحمد حلمى يشكر الجمهور لإعجابه بفيلم خيال مآتة

 

تعليق أحمد حلمى على ردود فعل الجمهور بعد مشاهدة فيلم خيال مآته
تعليق أحمد حلمى على ردود فعل الجمهور بعد مشاهدة فيلم خيال مآتة

 

مشاهدة فيلم خيال مآته
مشاهدة فيلم خيال مآتة

 

وتدور أحداث الفيلم الذى كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعى، وأنتجه وليد صبرى، حول مهندس يدعى "زيزو" يعانى من الشك المرضى، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك فى إطار كوميدى.

 

"خيال مآتة" بطولة أحمد حلمى، ومنة شلبى، وخالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وحسن حسنى، ولطفى لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، أما السيناريو والحوار فهو لـ"عبدالرحيم كمال"، ومن إخراج خالد مرعى.

2019_8_14_14_36_32_703
فيلم خيال مآتة بطولة أحمد حلمى

 

2019_8_14_14_36_33_735
فيلم خيال مآتة

 

 

Short URL

الأكثر قراءة