الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:05 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بالحراسة المشددة.. أرسنال يؤمن لاعبيه من هجوم عصابات لندن (صور)

ياسمين عبد الحميد
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل

الخميس، 15 أغسطس 2019 01:45 ص

يخشى أرسنال الإنجليزى غياب لاعبيه مسعود أوزيل وسياد كولاسيناك عن المزيد من مباريات هذا الموسم، بسبب ما تعرض له الثنائى من هجوم مسلح فى لندن، ويقلق أرسنال من أن غياب الأمن عن اللاعبين يمكن أن يبعدهم عن المباريات، واللذان خرجا من تشكيل الفريق أمام نيوكاسل بسبب هذه التهديدات الأمنية.

 

تأمين مسعود أوزيل وكولاسيناك
تأمين مسعود أوزيل وكولاسيناك

 

وحفاظا من أرسنال على لاعبيه اتخذت إدارة الجانرز قرارا بعدم سفر الثنائى إلى نيوكاسيل، حيث هناك احتمال بأن هذه الحادثة لها علاقة بالعصابات الموجودة فى لندن، ويخشى النادى من أن تكون مشكلة اللاعبين مستمرة، لذلك وضع أمام منازل نجمى أرسنال كلاب الحراس بجانب تشديدات أمنية من رجال الأمن، لكن ضمان سلامتهما أثناء التدريبات فى النادى سيضع اللاعبين أمام صعوبات لوجستية واضحة.

 

اقرأ أيضًا

مش هتصدق.. وظيفة أول "حَكمة" فى البوندسليجا قبل أن تدخل مجال التحكيم.. فالصو هيقولك

تصرفات فالصو.. مدافع فولهام سايروس كريستى يهاجم مشجعا لتعديه على أخته بالضرب

حصلت قبل كده.. ستيفانى فرابار ليست أول سيدة تحكم مباراة للرجال فى الدوريات الأوربية

 

وأكد يونى أيمرى المدير الفتى للفريق، أنه يريد أن يكون الثنائى جاهزا فى أقرب وقت ممكن، كما يسعى أن يكون الوضع أكثر استقرارا للحاقهما بمباراة بيرنلى الجولة المقبلة.

 

تأمين لاعبي ارسنال
تأمين لاعبي ارسنال

 

وارتبط اسم اوزيل فى الفترة الأخيرة بالرحيل عن أرسنال خلال موسم الانتقالات الحالى، لكن اللاعب يحب حياة لندن وأكد أنه يريد البقاء والقتال من أجل مكانه على الرغم من تراجعه فى المستوى خلال الموسم الماضى.

 

Short URL

الأكثر قراءة