الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ماعجبتهوش.. أهداه والده سيارة "بي إم" جديدة فى عيد ميلاده "فرماها فى النهر"

كتب خالد إبراهيم
السيارة الغارقة

السيارة الغارقة

الإثنين، 12 أغسطس 2019 05:32 م

واحدة من السمات المشتركة لدى الأطفال الصغار أنه حينما لا تلبى له طلبا يقوم بإلقاء أى شىء أو كسر أى شىء أمامه أو فى يده، كصورة من صور الاعتراض والرفض، ولكن ماذا لو أهداك والدك سيارة بمناسبة عيد ميلادك، ولكنها لم تعجبك، فتقرر أن تلقيها فى النهر !

موقع "ديلى ميل"، سلط الضوء على واقعة شاب هندى، أهداه والده سيارة "bmw" ولكن الهدية لم تعجب الشاب الهندى، وقام بإغراقها، فقد علل الشاب فعلته بأنه طلب من والده سيارة "جاكوار"، ولكن الأب اشترى سيارة بى إم، وهو ما أغضب الشاب الهندى، وقرر التعبير عن رفضه للسيارة الجديدة بإلقاءها فى النهر.

السيارة الغارقة
السيارة الغارقة

 

اقرأ أيضا:

انفجرت مرتين.. قائد سيارة تسلا الروسى يكشف تفاصيل الواقعة (فيديو وصور)

انفجار سيارة تسلا الكهربائية فى موسكو.. حقيقى مش فالصو (فيديو)

المرة دى مش فالصو.. فريق صينى يتوصل لشريحة تُمكن الدراجات من السير ذاتيا

 

صحيفة هندوستان تايمز هى من سلطت الضوء على الواقعة فى الهند، حيث ذكرت أن الشاب ووالده من منطقة يامونا نغر في ولاية هاريانا، وأَضافت أن غضب الشاب لم يتوقف عن هذا الحد بل قام بتصوير السيارة وهي تغرق، ونشر اللقطات على حساباته فى "السوشيال ميديا" فى الهند.

وتذكر الصحيفة أن السيارة لم تغرق بالكامل بسبب وجود تجمع من الأعشاب الطويلة، وتابعت الصحيفة أن الشاب شوهد وهو يحاول إخراج السيارة من النهر بمساعدة مجموعة من السكان المحليين.

أثناء غرق السيارة
أثناء غرق السيارة

 

وقالت الشرطة إن أسرته كشفت أن الشاب غير مستقر عقليا، وأنه كان يطالب بسيارة جاكوار، لأن سيارة بي أم دبليو "صغيرة" بالنسبة له.

Short URL

الأكثر قراءة