الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:19 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قبل ساعات من حفلها بمصر.. شاهد أول صورة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بالعلمين الجديدة

كتبت شيماء عبد المنعم
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

الجمعة، 09 أغسطس 2019 11:37 ص

وصلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز إلى مدينة العلمين الجديدة، لإحياء حفلها الأول فى مصر، حيث من المقرر أن تقصى الساعات المقبلة فى تحضيرات الحفل وتجربة أزيائها التى صممتها مصممة الأزياء المصرية نجوى زهران، على أن تفتح الأبواب للجمهور فى تمام الساعة الرابعة مساء، ليبدأ الحفل فى تمام الساعة السادسة.

 

وقبل موعد حفل جينيفر لوبيز، نشر موقع "أخبارك" خبر "فالصو" عن اعتزام الشركة المنظمة لحفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز، تقسيط تذاكر الحفل المرتقب فى 10 أغسطس الجارى. ووفقا للخبر المتداول، فإن التذاكر متاحة للتقسيط على مدى يصل إلى 36 شهرا.

 

أول صورة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز فى العملين الجديدة
أول صورة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز فى العملين الجديدة

 

اقرأ أيضًا.. خاص لـ"فالصو".. جينيفر لوبيز لمحبيها بالعربى: "أراكم فى مصر"

 

وفى أول رد على الشائعة، نفى ربيع مقبل الرئيس التنفيذى بشركة VENTURE LIFESTYLE  الشائعة، وقال إنه لا توجد أى نية لتقسيط تذاكر الحفل .

 

وقال: "هذا الكلام مجرد محاولات من بعض المواقع والجرائد الصفراء لاستغلال الحفل وإثارة بروباجندا بهدف إشهارهم على حساب حدث عملاق".

 

اقرأ أيضًا.. تقسيط تذاكر حفل جينيفر لوبيز.. خبر مضروب على "أخبارك"

 

وتستعد المطربة العالمية جينيفر لوبيز لإحياء حفلها الأول فى مصر، ضمن البرنامج الذى بدأته منذ شهرين فى كاليفورينا، مرورًا بكندا قبل أن تمر بعدة محطات أخرى ستنتهى فى مصر.

 

يشار إلى أن "لوبيز" قالت عن حفلها فى مصر: "أنا متحمسة للغاية لأننى لم أذهب إلى مصر من قبل، ومتحمسة للقاء معجبين هناك، كما أن جولتى الغنائية هذه تأتى بالتزامن مع عيد ميلادى، لذلك فإنها جولة مميزة بالنسبة لى، وليست مثل أى جولة، يمكنكم توقع حفل ضخم للغاية، حفلى فى مصر سيكون مذهل بالفعل، سيكون هذا الصيف.. صيف لن أنساه طوال حياتى".

 

اقرأ أيضًا.. هل تحمل جينيفر لوبيز مولدات كهرباء فى حفلاتها؟.. اعرف الحقيقة

 

ومن المقرر أن تحيى "لوبيز" حفلها بـ"Seacode Beach Club" بقرية العلمين الجديدة فى الساحل الشمالى، يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس الجارى.

 

Short URL

الأكثر قراءة