الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:51 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هو شاروخان بيستعد لتحويل La Casa de Papel لفيلم هندى؟.. فالصو هيقولك

كتب بلال رمضان
la casa de papel - شاروخان

la casa de papel - شاروخان

الإثنين، 05 أغسطس 2019 05:50 م

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الهندى شاروخان، يستعد إلى تحويل المسلسل الإسبانى La Casa de Papel / Money Heist إلى فيلم هندى، بعدما حصل على الحقوق من منصة العرض الأمريكية Netflix.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن شركة إنتاج النجم الهندى شاروخان، سوف تتولى تنفيذ الفيلم، بعدما حصلت على الحقوق من Netflix، وفقا لما ذكره تقرير مومباى ميرور.

 

 
Shah-Rukh-Khan-825
النجم الهندى شاروخان

 

شاروخان ومسلسل La Casa de Papel

وذكر التقرير أن شاروخان قام بشراء حقوق المسلسل الإسبانى "لاكاسا دي بابل" أو "بيت من ورق" العروف بعدة أسماء وهى La Casa de Papel / Money Heist إذا يخطط النجم العالمى إلى تحويل المسلسل إلى فيلم روائى طويل.

 

اقرأ أيضًا..

رقم قياسى.. إنجاز عالمى لمسلسل La Casa de Papel تعرف عليه

 

la casa de papel 4
La Casa de Papel 

 

هل سيظهر شاروخان فى La Casa de Papel

وأشار تقرير مومباى ميرور إلى أن عددا من الكتاب يشاركون فى إعادة كتابة نص الفيلم المقتبس عن La Casa de Papel / Money Heist إلا أنه لا توجد أية تفاصيل حول إذا ما كان هذا الفيلم سيكون من بطولة شاروخان أم لا، كما نوه التقرير إلى أنه لم يتم تحديد طاقم الفيلم بعد، وأن هذه الخطوة سوف يتم اتخاذها فيما بعد، عقب الانتهاء من كتابة السيناريو.

 

قصة مسلسل La Casa de Papel

تدور أحداث المسلسل الإسبانى La Casa de Papel / Money Heist حول رجل غامض، يدعى "البروفيسور"، والذى قام فى الموسم الأول بتجنيد ثمانية مجرمين من أجل تنفيذ أكبر سرقة، تمثلت فى سرقة 2.4 مليار يورو، وبعد نجاح السرقة الأولى، قام بإعادة جمعهم من سرقة أخرى أكبر.

 

مسلسل la casa de papel
مسلسل La Casa de Papel

 

وحقق المسلسل الأسبانى الشهير La Casa de Papel  / Money Heist  الذى تنتجه شبكة Netflix رقما قياسيا فى نسبة مشاهدة الموسم الثالث الذى تم عرضه فى 19 يوليو 2019.

 

وذكر الحساب الرسمى لمسلسل La Casa de Papel  / Money Heist على منصة التغريدات "تويتر" أن عدد مشاهدات الموسم الثالث بلغت 34.355.956 مليون عائلة حول العالم، وذلك منذ عرضه فى يوم 19 يوليو وحتى الثانى من أغسطس 2019.

Short URL

الأكثر قراءة