الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مفاجأة.. نصفهم لا يعلمون.. معلومات "فالصو" عند الرجال عن التغذية فى دراسة جديدة

كتبت - عبير طاهر
معلومات الرجال الـ "فالصو" عن التغذية تكشفها دراسة جديدة.. نصفهم لا يعلمون

معلومات الرجال الـ "فالصو" عن التغذية تكشفها دراسة جديدة.. نصفهم لا يعلمون

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:00 م

أشارت دراسة أمريكية جديدة إلى أن الرجال أكثر عرضة بأربعة أضعاف من النساء اللواتى يعانين من سوء فهم عدد السعرات الحرارية التي يحتاجون إليها للاستهلاك اليومى حسب العمر والنشاط.

 

معلومات فالصو للرجال عن التغذية
معلومات فالصو للرجال عن التغذية

 

وحسبما نشر موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، لاحظ الباحثون في مجلة أكاديمية التغذية وعلم التغذية أن معدلات السمنة في الولايات المحتدة وصلت إلى مستويات تاريخية عالية.

 

وتشير الدراسة إلى أن ما يقرب من 40% من البالغين أو أكثر 93 مليون شخص من جميع البلاد يعانون من السمنة المفرطة، في حين أن استهلاك السعرات الحرارية يعد أحد أهم أسباب السمنة.

 

قامت الدراسة بفحص بيانات أكثر من 6000 من البالغين عن طريق عمل استطلاع حول صحتهم وعادات الأكل في عامي 2007-2008 و 2009- 2010.

 

وكشف الدراسة أن 37% من الرجال إلى جانب 17% من النساء لم يتمكنوا من الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المتعلقة بعدد السعرات الحرارية التي يحتاجون إليها يوميًا للحفاظ على وزنهم الحالي، بناءًا على مستويات العمر والجنس والنشاط.

 

اقرأ أيضًا:

الدقيق والسكر والملح ثلاثة سموم تصيبك بالسمنة المفرطة.. هنقولك تحمى نفسك إزاى

زيادة وزن الحامل مش دليل على صحة جيدة.. هتعرض طفلك للسرطان بنسبة 57%

الرسالة التى تم أخذها من الدراسة هي أن وجود فكرة جيدة عن عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم مفيدة في التحكم في الوزن، وأن الرجال يمكن أن يكونوا أفضل في الصحة إذا كانوا على دراية بهذا النوع من المعرفة.

 

وقال روبرتس، طبيب التغذية، في رسالة بالبريد الإلكتروني: "هناك رسالة أخرى مفادها أنه يجب علينا جميعًا أن ندرك أن متطلبات السعرات الحرارية تتناقص مع تقدمنا ​​في السن وعاملنا فى تغيير العادات الغذائية إلى العمر بطريقة صحية".

Short URL

الأكثر قراءة