الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:02 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بفستان لامع.. أول ظهور للمطربة جنات بعد الولادة (صور)

سوزان يونس

الجمعة، 02 أغسطس 2019 12:00 ص

اختفت النجمة المغربية جنات عن الأنظار عقب زواجها لفترة؛ لتظهر فى حفل غنائى بعد أن وضعت مولودها الأول، وتألقت جنات بفستان لامع "أوف شولدر"، لفت أنظار الجميع.

 

اقرأ أيضًا: اعرف سبب غياب شيرين عبد الوهاب عن لجنة تحكيم the voice الموسم الخامس

جنات
جنات

 

أقيم الحفل الغنائى الساهر، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة بمنطقة الزمالك، بمناسبة إطلاق هواتف "هونر ٢٠ " Honor 20 pro و Honor20 وHonor 20 lite بحضور عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع، بالإضافة الى عملاء الشركة وخبراء الهواتف الذكية.

 

"أحلام وراغب رجعوا تانى".. أسماء لجنة تحكيم الموسم الخامس من The Voice

جنات في المريوط
جنات في المريوط

 

وأشعلت جنات أجواء الحفل بالعديد من أغانيها الرومانسية والطربية المميزة منها "حب جامد"،”بحبك"،"حبيبى علي نياته"، "خيط ضعيف".. بالإضافة إلى "موعود" للعندليب عبد الحليم حافظ و"سهر الليالى" لفيروز و"اسمعونى" لوردة وحازت جميعها على إعجاب الحاضرين.

 

كما حرصت النجمة المغربية على التقاط الصور مع جميع الحاضرين الذين أرادوا التصوير معها، قبل انطلاق الحفل، وبعد أن انتهت من إلقاء جميع أغانيها، التى شاركها الحاضرون فى الغناء.

 

اعرف هند صبرى قالت إيه بعد اختيارها فى لجنة تحكيم مهرجان فينسيا

جنات
جنات

 

لم يصدر للفنانة جنات ألبومات جديدة، أو أغانى سينجل، لذلك حرصت على تقديم أعمالها الفنية المعروفة سابقًا، ومن المنتظر أن تقدم جنات أغانى جديدة خلال الفترة المقبلة بعد أن وضعت مولودها وتفرغت مرة أخرى للفن.

 

Short URL