الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:12 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تويتة فالصو.. رئيس أمريكا يخطئ فى كتابة الإنجليزى على "تويتر".. صور

كتب بلال رمضان
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 05:44 م

وقع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى خطأ لغوى خلال نشره تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، للإعلان عن إلقاء القبض على لاجئين صوماليين تم اعتقالهما فى توسكون (بأريزونا) كانا فى طريقهما إلى مصر.

 

والخطأ الذى وقع فيه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ليس الأول، حيث أنه حينما أراد أن يذكر كلمة "القبض على" وقع منه حرف الـ(T) من كلمة arrested""، فظهرت الكلمة "arresed" ، وعلى الرغم من أن دونالد ترامب على وعى بأن كافة وسائل الإعلام فى العالم تتابع تغريداته، فإنه لم يراجع ما كتبه قبل نشره.

 

وقال الرئيس الأمريكى إن اللاجئين كانا على صلة بعميل (إف بى أى) صور نفسه على أنه إرهابى، وقال أحدهما إن أفضل صحوة هى أن يحقق تنظيم داعش انتصار أو إتنقيذ هجمات سبتمبر أخرى.

 

1

ترامب يعلن القبض على صوماليين

 

وكانت وزارة العدل الأمريكية قد أعلنت أمس الإثنين، عن اعتقال لاجئين صوماليين حاولا السفر إلى مصر للالتحاق بداعش، ووفقا لقرار الوزارة الذى تم إحالته للنيابة العامة فى محكمة أريزونا الفيدرالية، فإن أحمد مهد محمد، 21 عاما، وعابدى يمانى حيبن 20 عاما، المقيمان بمدينة توسكون فى أريزونا قد وضعا خطة للالتحاق لصفوف التنظيم الإرهابى. وأشار القرار إلى ان اللاجئين قال لعميلى سى فى الإف بى قدم نفصه على أنه من أنصار داعش، أنهما يريدان قتل أكبر عدد من الناس وذبح ولئا الكفار وكسب شهرة فى العالم أجمع.

 

Short URL

الأكثر قراءة