الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:27 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اعتزلت التمثيل عشان خاطره.. جينيفر لورانس فى مرمى الشائعات بعد علاقتها بكوك مارونى

كتبت : شيماء عبد المنعم
جينيفر لورانس وحبيبها

جينيفر لورانس وحبيبها

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 02:21 م

استطاعت النجمة العالمية جينيفر لورانس، أن تحقق فى السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا، بعد تصدرها إيرادات شباك التذاكر لأكثر من عام، والحصول على إشادات النقاد، وأهم الجوائز مثل أوسكار أفضل ممثلة، كل هذه النجاحات كانت سببا كافيا لصنع الشائعات من حولها بمجرد دخولها فى علاقة جادة.

 

اقرأ أيضا: 

هل أجرت جينيفر لورانس عملية تجميل قبل زفافها؟

بعد انفصال أديل عن زوجها.. هل تجمعها "علاقة شاذة" مع جينيفر لورانس؟
 

1-نشرت مجلةNW ، خبرا يزعم أن والدة النجمة العالمية جينيفر لورانس، ترفض زواجها من حبيبها كوك مارونى، وقال مصدر المجلة إن كارين والدة لورانس كانت صريحة مع ابنتها وأخبرتها بشكل صريح ومباشر بأن مارونى لا يعجبها، مما جعل لورانس تخبرها بألا تحضر زفافها.

 

هل تمانع والدة جينيفر لورانس زواج ابنتها
هل تمانع والدة جينيفر لورانس زواج ابنتها
 

لكن لا شىء صحيح فى هذا الخبر، حيث تواصل موقع Gossip Cop  مع مصدر مقرب من جينيفر لورانس والذى أكد أن القصة ملفقة وليست إلا خيالا دراميا من قبل المجلة، وأكد أن الممثلة لا تقاتل مع والديها من أجل زواجها، كما أن والدة لورانس لم تتحدث سلبًا عن مارونى.

 

2- نشر موقع National Enquirer خبرًا يزعم أن النجمة العالمية جينيفر لورانس، أجرت جراحة تجميلية، وذلك قبل زواجها من حبيبها كوك مارونى، ويشير مصدر الموقع إلى أن طييب لورانس قام ببعض الرتوش فى منطقة عظام الخد، وجراحة الجفن لتغيير شكل عينيها، وحقن شفتيها، وذلك لظهور لورانس بلوك جديد قبل الزواج.

 

جييفر لورانس اجرت عمليات تجميل قبل زفافها
جينيفر لورانس أجرت عمليات تجميل قبل زفافها

 

لكن موقع Gossip Cop تواصل مع مصدر مقرب من الممثلة، والذى أكد ما نشر عن إجراء جينيفر لورانس ما هو إلا هراء، وأن النجمة لم تخضع لعملية جراحية تجميلية قبل زفافها. الادعاء لا أساس له، وأضاف أن التغييرات فى الصورة، التى استند إليها الخبر، ترجع إلى زوية التقاط الصورة، وإضاءتها. 

 

3- نشرت مجلة Us Weekly تقريرًا زعمت خلاله أن النجمة العالمية جينيفر لورانس ابتعدت عن النجومية، بسبب خطيبها كوك مارونى، الذى ارتبطت به رسميًا فبراير الماضى، وهذا ما جعلها تتخلف فجأة عن التركيز فى العمل، وأصبح كل ما يشغل بالها حياتها العاطفية، وهذا ما جعلها تبتعد بكل هدوء عن هوليوود.

 

لورانس وحبيبها
لورانس وحبيبها
 
Jennifer-Lawrence-Quits-Hollywood-600x816
جينفر لورانس تبتعد عن التمثيل من أجل خطيبها 

لكن كل ما ورد فى التقرير غير صحيح على الإطلاق، حيث إن جينيفر لورانس تعرفت على حبيبها كوك مارونى عام 2018، فى حين أنها أعلنت عام 2017، خلال برنامج “Today” أنها قررت الحصول على استراحة من التمثيل، موضحة أنه ليس لديها أى أعمال لمدة عامين، وأضافت ساخرة: "خلال الاستراحة سأبدأ فى صنع الأوانى"، وفى مقابلة أخرى مع المذيعة العالمية "ألين دى جينيريس" أواخر 2017 أيضًا، قالت لورانس إنها فى إجازة وقررت التوقف عن الدخول فى أعمال متتالية.

Short URL

الأكثر قراءة