الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

8

10

12

الإثنين، 16 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سينما فالصو.. شوف خدع هوليود فى فيلم 5 Final Destination

كتب خالد إبراهيم

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 01:00 م

يقول البعض إن السينما هى "أكبر خدعة فى التاريخ"، فالمشاهدون والجمهور، يعرفون أن ما يحدث أمامهم على الشاشة العملاقة غير حقيقى، ولكنهم يستمتعون بالفرجة والمشاهدة، ومع التقدم التكنولوجى خلال السنوات الأخيرة، أصبحت المؤثرات البصرية والسمعية فى السينما أكثر إبهارا، رغم كم الخدع التى يتضمنها العمل السينمائى، لا سيما إذا كان هذا الفيلم من نوعية أفلام الخيال العلمى أو الأفلام الحربية أو الرعب.

 

واحدة من أكثر السلاسل السينمائية التى حققت نجاحا جماهيريا فى هوليود، كانت سلسلة أفلام Final Destination، والذى أنتج منه 6 نسخ.

 

Final Destination 5
Final Destination 5
 

 

اقرأ أيضا: 

أنجلينا جولى تنفى شائعة مرضها بصور مع ابنها وهى "تتسوق" فى هوليود

هو رامى مالك هيعمل جيمس بوند ولا لأ؟.. اعرف الحقيقة

Final Destination النسخة الخامسة من فيلم  شهد الكثير من الخدع السينمائية، حيث يتحدث الفيلم عن ملاحقة الموت للبشر، بكل صوره وأشكاله وأنواعه، فالطرق تختلف والنتيجة واحدة، مهما حاول الشخص الهروب من الموت.

 

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

 

أحد الفيديوهات يرصد الخدع السينمائية فى الفيلم، خلال دقيقة واحدة، حيث لجأ صناع الفيلم إلى "الكروما"، وهى الخلفية الخضراء، التى تسهل مهمة "المونتير"، بوضع المؤثرات والجرافيكس لتظهر وكأنها حقيقية، وفى هذا المشهد يظهر كيف قُتل بطلين بطرق بشعة خلال عبور الحافلة التى يركبونها جسرا فوق أحد الأنهار.

 

الفيلم إنتاج عام 2011، ولعب بطولته نيكولاس داجوستو، وإيما بيل ومايلز فيشر، وإلين روجاكلين ماكينيس وود، وبي جاي بيرن، وإخراج ستيفن كويل، وهو يُصنف كفيلم رعب.

Short URL

الأكثر قراءة