الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:54 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خناقة فالصو.. مدحت العدل يهاجم نجوى كرم بسبب أغنية "ملعون أبو العشق"

كتبت : شيماء عبد المنعم

الإثنين، 29 يوليه 2019 04:00 م

طرحت مؤخرا المطربة اللبنانية نجوى كرم أغنية بعنوان "ملعون أبو العشق"، وهو ما تسبب فى مهاجمة الكاتب والسيناريت مدحت العدل لها حيث قال على تويتر "بمناسبة أغنية (ملعون أبو العشق) المنحوتة من (ملعون أبو الناس العزاز) أفهم أن يكون المؤلف لصا عديم الذكاء لأنه سرق إفيه من أغنية نوال الزغبى التي كسرت الدنيا منذ 3 سنوات ولكن هل نجوي كرم أيضاً عديمة الذكاء؟ الحقيقة مندهش من قلة الضمير والإبداع .. حرامى وغبى؟".

 

 

فى حين أن نجوم كرم لم ترد على مهاجمة العدل على الإطلاق لكن متابعين النجمة ردو نيابة عنها وأوضحوا أن التشابه في كله لا يعنى السرقة، وأكدوا أن الأغنية معروضة على نجوى منذ 5 سنوات، هذا غير أنه لا يوجد تشابه بين أغنية "ملعون أبو العشق"، و"ملعون أبو الناس العزاز" التى كتبها مدحت العدل وغنتها نوال الزغبي فى تتر مسلسل "لأعلى سعر".

 

اقرأ أيضا:

احتراما لجمهورها.. اعرف حقيقة تغيير نجوى كرم لموديل فستانها بحفل السعودية

لماذا قالت نجوى كرم "ياليت حدا منكن يقرصنى"؟.. (فيديو وصور )
 

وكانت ردود المتابعين "أنا ماكنتش سمعت عن "ملعون أبو العشق" بس دخلت سمعتها دلوقتى.. مختلفة تماما فى كل حاجة عن "ملعون أبو الناس العزاز" الجميلة جدًا.. ولو على كلمة "ملعون" فمش شايفها سرقة دى كلمة معروفة قوى يعنى وفيه أغنية لعلى الحجار اسمها "ملعون".. شايف إنك ظلمت المؤلف بصراحة يا دكتور".

 

 

"قلك سر أغنية ملعون أبو العشق الها 5 سنين وأكتر مع شمس الغنية العربية نجوى كرم وهى عفكرة صحبة مع نوال وتختلف كليا عن اغنيتك اصلا يعني ملعون ابو العشق الها اكتر من 4 سنين مألفة".

 

 

"نجوى كرم مطربة تغنى اللون الشعبى التراثي لاتخرج عنة وهذا معروف عند الكل اما نوال الزغبي فنانة تغني على الطبقة الكلاس الرقي غنت ب 5لهجات مصرية لبناني عراقي جزاىري خليجي والاثنين من الكبار".

 

"أولا: الأغنيتين مختلفين عن بعض من ناحية الموسيقى والكلام والتوزيع.

 ثانيا أغنية نجوى كرم لبنانية ونوال مصرية يعني لا مقارنة.

ثالثا: أغنيتك اللى بتقول كسرت الأرض جابت 8 مليون وأغنية نجوى اللى فعليا كسرت الأرض جابت بـ3 أشهر 60 مليون.. أغنية نجوى للتاريخ".

 

"وأنت سارق "رصيف نمرة 5" من فريد شوقى بقى".

Short URL

الأكثر قراءة