الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:22 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

National Enquirer تعيد نشر شائعة تهدد بتدمير زواج جورج كلونى

كتبت: شيماء عبد المنعم
جورج كلونى

جورج كلونى

الإثنين، 29 يوليه 2019 03:00 م

يبدو أن شائعة إنجاب جورج كلونى طفلة من حبيبته السابقة انتشرت فى أجواء هوليوود، فبعدما نشرت NW، قررت مجلةNational Enquirer ، أن تصدر الخبر على صفحتها الأولى، حيث نشرت المجلة خبرًا بعنوان "Love Child Scandal".

 

وزعمت أن جورج كلونى تلقى مؤخرًا خطابًا مجهول الهوية يطالبه بإجراء اختبار الحمض النووى لتحديد ما إذا كان هو الأب الحقيقى لابنة ستايسى كيبلر، البالغة من العمر خمس سنوات، والتى تكتبها حبيبة كلونى السابقة باسم زوجها، كما يشير مصدر المجلة المزعوم أن أمل كلونى عندما عرفت انهارت بكاء. 

 

مجلة تزعم  جورج كلونى لديه طفلة من حبيبته السابقة
مجلة تزعم جورج كلونى لديه طفلة من حبيبته السابقة
 
يقول المصدر المفترض إن جورج انفصل عن ستايسى فى يوليو 2013، لكن كانت هناك شائعات بأنهما ما زالا يتقابلان على نحو متقطع.
 
كما يقول المصدر: إن الممثل أنهى تلك العلاقة عندما قابل زوجته أمل، كما أضاف أن كيبلر كانت لا تزال تقابل كلونى عندما بدأت فى مواعدة زوجها الحالى، وهو ما يلقى علامة استفهام حول من هو والد آفا. 
 
يواصل المصدر حديثه للمجلة، حيث يؤكد أن أمل محطمة تمامًا، وأن ذلك تسبب فى حدوث خلاف كبير بين الزوجين، على الرغم من ضحك واستنكار جورج وإصراره على أنه مستحيل. 
 
لكن موقع  Gossip Cop  تواصل مع مصدر مقرب من جورج كلونى، الذى أكد أن ما نشرته المجلة أمر مثير للسخرية تمامًا، قائلا: "نحن متأكدون من أن كلونى لم يتلق خطابًا يطلب منه فيه اختبار الأبوة لابنة كيبلر، وأنه لا يوجد خلافات بينه وبين أمل على الإطلاق.
Short URL

الأكثر قراءة