الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:49 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فرانك ريبيرى يشكر مصر ويتغزل فى المتحف المصرى والأهرامات

ياسمين عبد الحميد
فرانك ريبيري يشكر مصر ويتغزل في المتحف المصري والأهرامات

فرانك ريبيري يشكر مصر ويتغزل في المتحف المصري والأهرامات

الإثنين، 22 يوليه 2019 06:05 م

تقدم الفرنسى فرانك ريبيرى، نجم بايرن ميونخ الألمانى السابق، بالشكر والامتنان لمصر والشعب المصرى على حسن الاستقبال والضيافة خلال الأيام القليلة التى قضاها فى مصر أثناء دعمه لمنتخب الجزائر فى نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا الذى فاز به منتخب الجزائر على حساب منتخب السنغال بهدف نظيف سجله النجم بغداد بونجاح.

 

فرانك ريبيري ينشر علم مصر على حسابه
فرانك ريبيرى ينشر علم مصر على حسابه

 

وقال ريبيرى من خلال خاصية "ستورى" على إنستجرام: "أشكر كل الشعب المصرى على الاستقبال الحار، على الوقت الرائع الذى قضيته، سعدت بزيارة المتحف القبطى فى القاهرة بصحبة عائلتى، بالإضافة لحصولى على فرصة زيارة أهم عجائب الدنيا السبع هرم خوفو".

 

فرانك ريبيري يشكر مصر على الاستضافة

 

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري

 

واختتم: "من الرحلات التى لا تنسى، أراكم قريباً جداً إن شاء الله"، وكان ريبيري قام بزيارة الأهرامات والمتحف القبطى بصحبة عائلته مع التقاط الكثير من الصور، بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت مع فريق المنتخب الجزائرى، والاحتفال معهم بالتتويج بالكأس.

 
ريبيري صحبة أبنته وزوجته في الاهرامات
ريبيرى صحبة ابنته وزوجته فى الأهرامات

 

وقال ريبيرى فى حوار له مع جريدة الوطن: المقارنة بين الثنائى محمد صلاح ورياض محرز غير منطقية، لكل منهما مميزات عن الآخر، محرز يتميز فى المهارة والتمريرات الساحرة خلف المدافعين، بالإضافة إلى دقة التصويبات، فيما يمتلك صلاح السرعة الكبيرة والشجاعة أمام المرمى والاختراق من أى ثغرة داخل الملعب تجاه مرمى الخصم، وكل منهما قدم موسماً رائعاً مع فريقه سواء مع المان سيتى أو ليفربول".

 

ريبيري مع أبو الهول

 

وغادر فران ريبرى القاهرة ليلة السبت بعد مشاركة المنتخب الجزائرى الإحتفال بالتتويج الأفريقي من غرف خلع الملابس الخاصة بمحاربي الصحراء، بعد أن شاهد المبارة من المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة رفقة زوجته من الأصول الجزائرية وابنته.

Short URL

الأكثر قراءة