الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

من موراتا لبينزيما ياقلب لا تحزن.. هكذا تناول جمهور الريال الظهور الأول لإيدن هازارد

ياسمين عبد الحميد
 تناول جمهور الريال للظهور الأول لإيدن هازراد

تناول جمهور الريال للظهور الأول لإيدن هازراد

الإثنين، 22 يوليه 2019 03:00 ص

سقط ريال مدريد فى أول ظهور للبلجيكى إيدن هازارد، بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بايرن ميونخ الأسبانى فى أولى مباريات الملكى خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، بمدينة هيوستن الأمريكية.

 

ايدن هازارد يستعرض مهاراته امام الجماهير
ايدن هازارد يستعرض مهاراته امام الجماهير

 

وتناول مشجعو النادى الملكى على مواقع التواصل الإجتماعي الظهور الأول لقائد المنتخب البلجيكى بالشفقه عليه من المصير الذى سيواجهه، داخل جدران البرنابيو باللعب كصانع لعب خلف مهاجم الفريق كريم بنزيما، حيث ترى الجماهير أن هازارد سيعاني كثيراً من محاولات تسجيل الفرنسي من أجل جزائري كريم بنزيما، لكثرة الأهداف التى يهدرها المهاجم الفرنسى، وذلك بعد الأسيست الرائع الذى قدمه له إيدن هازارد أثناء المباراة وأضاعه بينزيما بغرابة شديدة، كعادته كما زعم مشجعو الأبيض.

 

 

ودائماً ما يتعرض كريم بينزيما للهجوم من الجماهير البيضاء، لإهداره الأهداف بغرابة شديده، على الرغم من تسجيله الموسم الماضى 21 هدف، لكن جماهير ريال مدريد ترى ذلك غير كافيا وغير مرضٍ.

 

 

وقال أحد مشجعى الملكى: "إذا كنت تعتقد أن الحياة صعبة، شاهد هازارد.. كان فى تشيلسى لعب مع موراتا ثم بعد ذلك جلبوا جيرو، ثم ذهب لمنتخب لاده في التوقف الدولي ليلتقي بالملك لوكاكو، ثم عاد ليجد أنهم إستبدلوا موراتا بهجواين، والأن يلعب مع بينزيما".

وقال آخر الذى أرفق الهدف الذى أضاعه بنزيما من صناعة هازارد: "هازارد سينهى الموسم بصناعة هدفين فقط".

 

وهذا جزء من ردورد الأفعال:

 

Short URL

الأكثر قراءة