الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إبراهيموفيتش يشتبك "لفظيا" مع مدرب منتخب مصر السابق.. اعرف القصة

ياسمين عبد الحميد
إبراهيموفيتش يشتبك لفظيا مع مدرب منتخب مصر السابق

إبراهيموفيتش يشتبك لفظيا مع مدرب منتخب مصر السابق

الإثنين، 22 يوليه 2019 12:00 ص

اشتبك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جلاكسى الأمريكى مع مدرب حراس منتخب مصر السابق ومدرب حراس لوس أنجلوس إف سى، بعد مباراة جمعت الفريقين تفوق فيها السويدى بإحراز هاتريك قاد فريقه للفوز حيث قال له السلطان السويدى: "اذهب إلى المنزل أيها الوغد الصغير".

وقال ذكى عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لموقع "يالا كورة": زلاتان تسبب فى كسر وجه أحد اللاعبين في فريقي، بعد المباراة وأمام الحكم توجهت بعتاب لزلاتان لكنه رد بعجرفة، فأخبرته أنه غير محترم."

 

وكان السلطان السويدى أثار الجدل بعد واحد من تصريحاته المعتادة، حين تهكم على أداء المكسيكى كارلوس فيلا قائد لوس أنجلوس الذى يحتل صدارة ترتيب الهدافين قبل المباراة قائلاً: "كم يبلغ كاررلوس فيلا من العمر؟ 29، أنه يلعب فى الدوري الأمريكى فى أوج تألقه، عندما كنت فى مثل سنه كنت فى أوروبا، الفارق كبير".

وتابع: "لقد جئت إلى هنا لأننى قلت سابقا في أحد الأيام سألعب في الدوري الأمريكي وأريهم كيفية لعب كرة القدم وللأسف تعرضت لإصابة التي أبطئت فرص قدومي إلى هنا، لكن في النهاية أتيت إلى هنا ومازالت أشعر أنني استطيع تقديم الأداء وهذا شىء مهم".

 

قبل أن يؤكد بعد اللقاء إحترامه لمنافسه المكسيكي قائلاً: "احترم فيلا كثيرا، أنه لاعب جيد لكنه ارتكب خطأ وحيدا بأنه قارن نفسه بي، هذا هو الخطأ الأكبر، أؤمن بنفسي، البعض يقول لى مغرور لكنى أدعو ذلك بالثقة، يُسمّها الجهلاء بالغرور، والناس الأذكياء يسمونها الثقة".

Short URL

الأكثر قراءة