الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 04:28 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

6

11

8

الإثنين، 22 يوليه 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعيدا عن شائعات Blood Moon.. عائلة ستارك أبرز تفاصيل المسلسل المشتق من GOT

كتب بلال رمضان

جورج مارتن

جورج مارتن

الجمعة، 12 يوليه 2019 02:00 ص

كشف الكاتب الأمريكى جورج مارتن، صاحب الملحمة الروائية المأخوذ عنها مسلسل Game of Thrones عن تفاصيل تتعلق بالمسلسل المشتق والذى يحمل اسم Blood Moon، والذى تدور أحداثه قبل 5000 عام من المسلسل الفانتازى التى اجتذب شهرة عالمية واسعة على مدار 8 مواسم.

 

وقال جورج مارتن، خلال مقابلة أجريت معه فى Entertainment Week أنه ما زال حتى الآن يفضل اسمها آخر للمسلسل المشتق، لافتا إلى أنه يفضل اسم the long night والذى يتناول زيارة الوايت ووكرز إلى ويستروس لينهى عصر الأبطال الذهبى.

George RR Martin
George RR Martin

 

وعلى الرغم من أن اسم The Long Night سيكون أمرًا غريبًا لأن هذا الاسم كان بالفعل عنوان حلقة خلال الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones، والذى شهد قيام آريا ستارك بقتل The Night King فى Winterfell.

direwolves
direwolves

 

وعلى الرغم من أن شبكة HBO تفضل أن يكون اسم المسلسل المشتق هو Blood Moon بدلا من The Long Night، فإن جورج مارتن أشار إلى أنه تلقى اقتراحا آخر، يتمثل فى تسمية المسلسل بـ"أطول ليلة"، وهو ما علق عليه بعدم رفض، وأنه "سيكون ذلك جيدًا جدًا."

Westeros
Westeros

 

وحول الفترة الزمنية فى أحداث المسلسل المشتق من Game of Thrones أشار جورج مارتن إلى أن يدور حول الممالك السبع فى ويستروس؛ حينما قام أيجون بغزوه، مضيفا: "لكن إذا عدت إلى أبعد من ذلك، فهناك 9 أو 12 مملكة، وإذا واصلت السير على هذا المنوال فقد نصل إلى 100 مملكة".

White Walkers
White Walkers

 

وبسؤاله عمن حكم هذه الممالك الصغيرة، وإذا ما كنا على علم به أم لا، أجاب جورج مارتن: "بالتأكيد ستارك"، لافتا أيضا إلى وجود الذئاب والماموث، والوايت ووكرز.

ظهور الماموث فى مسلسل Game of Thrones
ظهور الماموث فى مسلسل Game of Thrones

 

وأوضح جورج مارتن أن عائلة ستارك موجودة بالفعل فى المسلسل المشتق، إلا أن هناك عائلات لم تكن موجودة فى حين أننا تعرفنا عليها فى Game of Thrones، مثل عائلة Lannisters التى لم تكن موجودة بعد.

house stark
house stark

 

وهنا تدور النظريات حول دور نعومى واتس، فى المسلسل المشتق، وإذا ما كان سيركز على بداية ظهور House Lannister.

 

وفى ظل التكهنات حول من يحصل على دور البطولة فى المسلسل المشتق، أكد جورج مارتن على أن نظرته وتفكيره تتمثل وحدة الفريق كفرقة، مؤكدا على أنه حتى الآن لم يفكر فى مسألة الشخصية الرئيسية أو الممثل الرئيسى، لافتا إلى أن ما يشغله كثيرا ويراه صحيحا للمسلسل هو الانشغال بالخيوط الكثيرة فى المسلسل.

Short URL

الأكثر قراءة