الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

براد بيت يبنى حديقة حيوانات لأبنائه وأنجلينا جولى تسمح لهم بالسكر.. اعرف الحقيقة

كتبت : شيماء عبد المنعم

الأربعاء، 10 يوليه 2019 05:00 ص

يبدو أن الشائعات التى تنشر دائما حول براد بيت وأنجلينا جولى انتقلت إلى أطفالهما، حيث نشرت مؤخرا شائعة تزعم أن أنجلينا جولى تسمح لأطفالها بشرب الكحول دون معرفة براد بيت، واكدت مجلة OK أن بيت عرف الأمر من خلال إحدى مربيات جولى السابقة، والتى أكدت له أن جولى تواجه صعوبة فى التحكم فى أطفالها الستة، ولا تضع لهم قواعد وأنها تؤذيهم أكثر مما تنفعهم.

انجلينا جولى تسمح لابنائها بشرب الكحول
انجلينا جولى تسمح لابنائها بشرب الكحول
غلاف مجلة OK  في 2010
غلاف مجلة OK في 2010

 

لكن هناك الكثير من المشكلات المتعلقة بالقصة الزائفة، إحداها أنها تستند إلى سرد قديم وزائف، حيث نشرت هذه القصة لأول مرة فى أكتوبر 2010 من قبل مجلة OK!، وتمت إعادة تدويرها، وقيل وقتها إن المربية أخبرت أن جولى سمحت لمادوكس الذى كان يبلغ من العمر ثمانى سنوات فى ذلك الوقت "بشرب الخمر"، وتتم إعادة صياغة هذه الادعاءات التى استمرت قرابة 10 سنوات وإعادة تشكيلها لتصلح شائعة جديدة ضد جولى.

 

وليس تلك الشائعة فقط بل نشر موقع National Enquirer ، خبرا يزعم أطفال الزوجين الـ 6 طلبوا من أبيهم بناء حديقة حيوان خاصة بهم، فهم يحبون الحيوانات منذ صغرهم لكن فى الآونة الأخيرة، ذهب الأمر إلى مستوى آخر.

يقول المصدر المزعوم إن بيت وافق على بناء حوض سمك ضخم يضم جميع أنواع الأسماك، مضيفًا أنه جند موظفيه لمساعدته فى المشروع، وجولى تتماشى مع الخطة تماما، وأضاف المصدر أن براد بيت وجد هذه طريقة جيدة لإعادة بناء علاقته بأطفاله المقيمين مع والدتهم.

هل يبني براد بيت لابنائة جديقة حيوانات خاصة
هل يبني براد بيت لابنائة جديقة حيوانات خاصة

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث الرسمى باسم براد بيت والذى أكد النجم لا يعتزم بناء حديقة حيوانات لأطفاله خاصة بهم، كما أنهم لم يطلبوا ذلك.

والجدير بالذكر أنه فى العام الماضى، نشر National Enquirer خبرا يزعم أن جولى ستهرب إلى فرنسا مع الأطفال وسط معركة الحضانة مع بيت، لكن الوقت أثبت أنها لم تنتقل مطلقًا إلى الخارج مع أطفالها، وأنهم ما زالوا يعيشون مع والدتهم فى لوس أنجلوس، فى حين أن حقوق زيارة بيت تزايدت فى الآونة الأخيرة.

Short URL

الأكثر قراءة