الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اللون الأورانج الصيف دا مش أوفر.. اعرفى إزاى تنسقيه مع لبسك بعيدا عن الموضة الفالصو

كتبت - عبير طاهر
اللون الأورانج الصيف دا مش أوفر.. اعرفى ازاى تنسقيه مع لبسك

اللون الأورانج الصيف دا مش أوفر.. اعرفى ازاى تنسقيه مع لبسك

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 08:00 ص

يعتقد الكثير من السيدات أن ارتداء اللون "البرتقالى" فى الملابس يضيف شكلا مبالغا فيه، وقد يكون غير مناسب للخروج في الصيف لأنه ملفت للنظر، ولكن يمكنك النظرة له بشكل مختلف هذا العام، خاصة مع ظهور اللون "اليوسفى" المعروف بـ" Tangerine".

 

تتميز الألوان هذا الموسم بجمالها وشكلها المنعش الذى يعطى الراحة النفسية عند النظر إليه ويعطى الشعور بانعكاس الألوان عليه، ومن هنا اتفق العديد من مصممى الأزياء على إدخال اللون "البرتقالى" أو "اليوسفى" إلى مجموعاتهم لربيع وصيف 2019.

 

ويتربع اللون "اليوسفى" على عرش ألوان الموضة النسائية هذا الصيف لمنح المرأة إطلالة مشرقة مفعمة بالطاقة.

 

ويمكنك تنسيقه مع اللون الأبيض واللون الأزرق، أو ارتدائه بمفرده على هيئة فستان قصير مع الاعتماد على تنوع لون "الإكسسوارات" بين اللون الجملى والبنى.

 

يوسفى
يوسفى

 

 قللت اتجاهات الموضة هذا العام من استخدام الجاكيت البرتقالى فى الملابس الرسمية، ولكن يمكنك إضافة اللون "اليوسفى" في حالة الملابس الرسمية وارتداءه على هيئة بنطلون مع بلوزة زرقاء وجاكيت أبيض للحصول على إطلالة مشرقة وأقرب للرسمية.

 

اللون اليوسفى
اللون اليوسفى

 

يمكنك اقتناء تنورة قصيرة باللون اليوسفى الزاهى، للخروج فى الصباح مع دمجه باللون الأبيض الحيادى كنوع من الملابس الكاجوال.

 

يوسفى لون
يوسفى لون

 

هناك ألوان ينصح بها بشكل أكثر من غيرها لتتناسق مع اللون البرتقالي ومن أهم العوامل هو لون بشرتك الذى يتناسب مع اللون البرتقالي أو "اليوسفى"، ويمكنك التحكم فى الألوان المضافة من الأسود والأبيض والرمادى، والأزرق، وهذه الألوان التى تمنحك إطلاله نهائية رائعة.

 

الموضة 2019
الموضة 2019
Short URL

الأكثر قراءة