الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:54 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جوارديولا العرب يغرد منفرداً.. توقعات رضا عبد العال عمرها ما كانت فالصو

ياسمين عبد الحميد
الجماهير تغرد بأسم رضا عبد العال ملك التوقعات

الجماهير تغرد بأسم رضا عبد العال ملك التوقعات

الإثنين، 08 يوليه 2019 07:00 ص

من جديد يسبح رضا عبد العال عكس التيار وينجو ويغرق الجميع، وذلك بعد تأكيده قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا خروج المنتخب المصرى من البطولة، وقال رضا عبد العال فى حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق ببرنامج "نمبر وان": "المنتخب ممكن يوصل لقبل النهائى بفضل عوامل مساعدة كتير لكن مش هياخد البطولة لأن النهائى هيبقى انت ومجهودك وبدل انت ومجهودك يبقى ربنا يستر".

وأكد رضا عبد العال على توقعاته فى حضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مجدى عبد الغنى أثناء لقائهما فى برنامج اللعيب مع الإعلامى مهيب عبد الهادى، مبرراً ذلك بأداء المنتخب الضعيف، وإدارته الفنية بقيادة خافيير أجيرى الذى يرى أنه ضعيف ولا يصلح لقيادة المنتخب، وودع بالفعل المنتخب الوطنى البطولة من دور الـ 16 بعد الهزيمة من نظيره الجنوب أفريقى.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تصدق فيها نبوءة رضا عبد العال، بخصوص مسيرة المنتخب فى البطولات التى يشارك فيها، حيث سبق له وتوقع خروج المنتخب المصرى من دور المجموعات بعد تأكيد صعود المنتخب لبطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد دخوله في رهان مع مع إبراهيم فايق على خروج المنتخب "حصالة" من دور المجموعات.

 

وتنبأ وقتها عبد العال أن المنتخب لن يفوز فى أى مباراة من مبارياته، وهزم بالفعل المنتخب من روسيا وأروجواى والسعودية وودع البطولة دون أى فوز، كما أكد جوارديولا العرب كما يلقبه الجماهير.

واشتهر رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق بتصريحاته المثيرة، حول إدارة الكرة في مصر ودائماً ما يهاجم اتحاد الكرة، ووصف رضا عبد العال كل المدربين بـ"الهجاصين"، قائلاً خلال تواجده في برنامج "نمبر وان" مع ابراهيم فايق: "كل المدربين دول هجص وأنا أول واحد هجاص احنا بنتكلم كويس أوى بس فى الملعب مبنشوفش اللاعيبة ولا التغيرات، احنا واخدنها بالحب وبالفهلوة"، واستثنى من هذه القاعدة حسن شحاتة وحسام حسن وخالد جلال.

 

 

ودشنت الجماهير المصرية هاشتاج باسم رضا عبد العال تداولوا تصريحاته المثيرة وتنبؤاته التي لا تخيب، ومن التصريحات التي تداولها الجماهير تصريحه عن مورينيو قال فيه: "مورينيو مدرب على قده، وكلها شهرين تلاتة وهتلاقيه بيحلل فى القنوات المصرية.

 

وهو الأمر الذي حدث بالفعل بعد ترك مورينيو تدريب مانشيستر يونايتد وتوجه للتحليل بقنوات "بى إن سبورتس"، وبالفعل حضر جوزيه مورينيو للانضمام لفريق التحليل فى قناة "تايم سبورتس" الناقلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

Short URL

الأكثر قراءة