الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:11 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

زوجة جورج كلونى حامل فى الشهر الثالث والسبب إنقاذ علاقتهما.. اعرف الحقيقة

كتبت : شيماء عبد المنعم

الإثنين، 08 يوليه 2019 04:00 ص

يبدو أن أخبار الخلافات بين النجم العالمى جورج كلونى وزوجته المحامية أمل كلونى، أصبحت الشائعة الأكثر تداولا عنهما، حيث تصدر الثنائى غلاف مجلة star، بعنوان كلونى وأمل يحافظان على زواجهما بإنجاب توأم آخر، وذلك بعد عامين من ولادة التوأم إيلا وألكساندر.

 

ويقول مصدر المجلة إن محامية حقوق الإنسان حامل فى حوالى ثلاثة أشهر لكنها لن تصدر إعلانًا رسميًا حتى تكون فى الشهر الخامس أو السادس.

وأضاف مصدر المجلة أن جورج كلونى سوف يأخذ استراحة لمدة عامين من هوليود وأعماله السينمائى لقضاء وقت ممتع مع الأطفال الجدد، كما أنه قام بتصفية جدول عمله حتى يتمكن من التفرغ للأبوة فقط، كما زعم المصدر أن جورج وأمل كانا على وشك الطلاق قبل "أخبار الحمل".

ويرجع ذلك فى الغالب إلى أن الممثل كان لديه ميل إلى الحفلات مع زملائه لكن هذا الحمل أنقذ زواجهما، وأشار المصدر إلى أن جورج طلب من باراك أوباما أن يكون عراب "التوأم الجديد" عندما زار الرئيس السابق كلونى فى منزله الشهر الماضى.

جورج كلونى ينتظر توأم جديد
جورج كلونى ينتظر توأم جديد

 

لكن خبر تفرغ كلونى لأبنائه وابتعاده عن هوليوود غير صحيح، حيث أعلن منذ أسبوع أن كلونى يستعد لإخراج رواية ‘Good Morning, Midnight’  ومن المقرر أن تكون إنتاج Netflix.

ومن ناحية أخرى قالت أمل لصحيفة هوليوود ريبورتر فى سبتمبر 2017 إنها لن تنجب المزيد من الأطفال، مضيفة: "أنا فى التاسعة والثلاثين من عمرى لقد سبق لى أن تأخرت كثيرًا عن الإنجاب"، بالإضافة إلى ذلك، زواج الثنائى قوى دائمًا، حسب تصريحات المقربين منهما.

Short URL

الأكثر قراءة