الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:30 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

موضة فساتين الزفاف المنفوشة بقت "فالصو".. اعرفى أحدث صيحات موضة 2019

كتبت - عبير طاهر
موضة فساتين الزفاف المنفوشة بقت "فالصو" اعرفى أحدث صيحات موضة 2019

موضة فساتين الزفاف المنفوشة بقت "فالصو" اعرفى أحدث صيحات موضة 2019

الخميس، 04 يوليه 2019 06:00 م

اختيار فستان الزفاف ليس بالأمر السهل على العروس، فهى تطلع للوصول لإطلالة مميزة وحالمة تحقق ما تمنته طوال حياتها، وعالم الموضة ملئ بالقواعد والأسس التى يمكنها الاعتماد عليها فى الاختيار وفقًا لموضة العام، ولكن فى النهاية عليها أن تختار ما يليق بها ويحقق هدفها ويبرز جمالها.

 

قد لا تكونى محبة للأشياء التقليدية، وقد لا تكون فكرة فستان الزفاف الأبيض المنفوش فكرة جيدة عام 2019، وفقًا لأحدث صيحات الموضة، وفيما يلى بعض أبرز الاتجاهات الجديدة والرائدة لفساتين العرائس عام 2019، يمكنك اتباعها للحصول على مزيد من الجاذبية، وفقًا لما ذكرة موقع "herbeauty"، المتخصص في الموضة.

 

أبرز صيحات موضة فساتين الزفاف 2019

 

فستان بحمالة عنق

إظهار الكتفين مثير، وهو ما فعلته "ستيلا مكارتني" هذا العام، وكذلك فعل "جاستن الكسندر"، هذه النظرة متطورة لا تظهر الكثير من التفاصيل وتضيف إطلالة متميزة دون الشعور بخانق شديد أو تقليدي.

 

حمالة العنق
حمالة العنق

 

الألوان الذهبية والفضية

قد تكونى شاهدتى كثير من الفساتين المستوحاة من اللون الذهبى أو الفضى، والتى تكون أقرب إلى الألوان المحايدة، ولكنها تبرز توهجك الطبيعى، قد تكون فساتين الزفاف البيضاء مملة بعض الشىء.

 

الالوان الفضية
الالوان الفضية

 

البساطة

يمكننا أن نقول هذا العام وداعاً للأكمام الكبيرة والديل الطويل، هذا العام يدور حول السلاسة والأناقة والبساطة، كما طلت علينا "ميجان ماركل"، فيمكنك تجربة فستان منخفض العنق وغير منفوش ما يظهرك كحورية البحر.

 

فستان ميركل ميجان
فستان ميركل ميجان

 

الريش

لا تقلقى الريش لا يجعلك مثل النعامة، لكن يمكنك التفكير في تفاعلات الأزياء الراقية مثل أكمام الريس الوردى أو الفساتين ذات الطبقات البراقة والرائعة، ولكن يجب أن تكوني حذرة فالإفراط فيها قد يجعلك تبدين أقل لياقة.

 

ريش النعام
ريش النعام

 

اللون الأزرق الشاحب

قد يكون مستبعد لك فكرة ارتداء فستان أزرق لكن هذه الطريقة مثالية لإبراز أناقتك وتميزك عن أي وقت مضى.

 

الازرق الشاحب فى فستان الزفاف
الازرق الشاحب فى فستان الزفاف

 

الفساتين القصيرة من الأمام

بعض الأزياء الراقية قد لا تناسب أولئك الذين يرغبون في الاندماج في حشد من الناس، هذا العام نشهد مظاهر الزفاف بفساتين ضخمة وكبيرة، لكن هذا التصميم يظهر جزء من الساق ويتيح لك التفاخر بحذائك مع الحفاظ على سياق الموضة والتطور.

 

فستان الزفاف القصير
فستان الزفاف القصير

 

عروس الشاطئ

أخر صيحات الموضة فكرة العروس حافية القدمين في ثوب الزفاف، فإذا كانت خطتك إقامة عرس على الشاطئ يمكنك تجربة الملابس المرصعة بالماس والمزودة بطرحة بطول الأرض.

 
فستان الشاطئ
فستان الشاطئ
Short URL

الأكثر قراءة