الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رحاب الجمل: الصورة العريانة "مش فوتوشوب" وأنا أم مثالية

كتبت : شيماء عبد المنعم

السبت، 29 يونيو 2019 04:37 م

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى عقب ظهور الممثلة رحاب الجمل فى إحدى الحفلات برفقة ابنها، وتكريمها، ليتداول البعض العديد من الصور له، زاعمًا أنها أثناء تسلمها جائزة الأم المثالية لعام 2019، لذا تواصل "فالصو" مع الفنانة لتوضح كافة الحقائق.

 

رحاب الجمل أوضحت فى تصريحاتها لـ"فالصو"، أن الصورة المتداولة لها عارية الصدر"ليست فوتو شوب"، وكانت أثناء تسلمها إحدى الجوائز فى مهرجان الإسكندرية عام 2006، ولم تكن فى حفل تكريم ابنها التى تفتخر بنجاحه، لافتة إلى أن البعض حاولوا نشر صورًا مضللة لا تعبر عن الحقيقة نهائيًا.

 

رحاب الجمل بوست
رحاب الجمل بوست

 

وأشارت الفنانة، إلى أنها سعيدة للغاية بتفوق ابنها أدهم مدحت الشريف الذى يشهد له كل أساتذه بالاحترام والاجتهاد والأخلاق مما كان سببًا فى تكريمها، لافتة إلى أنها عملت على تربية ابنها أحسن تربية وأولته كل اهتمام ورعاية وعلمته أفضل تعليم، ورفضت كثير من الأعمال سواء مسلسلات أو أفلام للتفرغ لرعايته وتقف بجانبه فى أصعب مرحلة بحياته يحتاج فيها الابن أمه.

 

ووجهت الفنانة رسالة إلى بعض من روجوا عنها معلومات خاطئة، قائلة :"هؤلاء كاذبون ومضللون لأنهم أخرجوا صورة قديمة لىّ من مهرجان الإسكندرية ليس لها علاقة بالحدث الحالى وتكريمى برفقة ابنى"، مضيفة :"كفاية حقد وغل بقى وأنا فخورة بابنى واحترامه الذى يشهد به الجميع".

 

 

Short URL

الأكثر قراءة