الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:16 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد خسارة فيلمه الأخير.. هل يصور النجم العالمى شاروخان جزءا جديدا من فيلم "دون 3"؟

ايهاب سعد الدين
النجم العالمى شاروخان ينفى مشاركته فى أى عمل فنى الفترة الحالية

النجم العالمى شاروخان ينفى مشاركته فى أى عمل فنى الفترة الحالية

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:33 ص

مواقع التواصل الإجتماعى

نفى الممثل الهندى شاروخان، أنه يشارك الآن فى أى عمل فنى جديد، وأكد أنه لم يستقر حتى الآن على اختيار أى سيناريو معين من الأعمال المعروضة عليه.

 
ونشر موقع "ديلى تايمز"، أنه بعد ما تعرض فيلمه الأخير للخسائر فى شباك التذاكر، أنه لا يطاوعه قلبه على الدخول فى أى اختبار جديد فى الوقت الحالى.
 
تغريدة بشان انسحاب شاروخان من فيلمه الجديد
تغريدة بشأن انسحاب شاروخان من فيلمه الجديد
 
وكانت هناك شائعات عن أن شاروخان يجرى محادثات مع صناع فيلم السيرة الذاتية "راكيش شارما"، أو مع المخرج الكبير سانجاى ليلا بهانسالى، وكانت هناك تقارير أيضا أنه سيعود مع جزء جديد من "دون 3".
 
ويأتى قرار شاروخان بالتوقف مؤقتًا عن تقديم أية أعمال فنية جديدة، بعد نتائج أفلامه الأربعة الأخيرة، "ديلوالى"، "عزيزى زينداجى"، "فان" و"زيرو" فى شباك التذاكر.
 
شاروخان ينفى مشاركتة اى فيلم الان
شاروخان ينفى مشاركتة اى فيلم الآن
 
جدير بالذكر أن شاروخان بدأ مشواره الفنى فى أواخر الثمانينات بظهوره فى العديد من المسلسلات التليفزيونية الهندية منها مسلسل الجندى ومسلسل داريا ديل ومسلسله التليفزيونى الأخير الأبله.
 
وبدأت المرحلة الفعلية للشهرة فى حياة شاروخان بمشاركته الأولى فى السينما البوليودية من خلال فيلم ديوانا سنة 1992 والذى حقق به نجاحًا تجاريًا كبيرًا فى وقت مبكر من حياته ومنح على أساسه جائزة أفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، فى العديد من الأفلام التى اكتسبت شهرة عالمية.
 
بالإضافة إلى ذلك شارك شاروخان فى إنتاج الأفلام والتقديم التليفزيونى بتأسيسه رفقة الممثلة جوهى تشاولا والمخرج عزيز ميرزا شركة إنتاج أفلام، لكن الشراكة بينهما انتهت سنة 2003 بعد نجاح فيلم شيلتى شيلتى ليؤسس خان بعدها شركة ريد تشيليز إنترتينمنت رفقة زوجته غورى خان.
 
 وقد حققت معظم أفلام شاروخان شهرة عالمية وعائدات ضخمة أشهرها فيلم رجوع العاشق المجنون، وفيلم جنون الحب، وكوتش كوتش هوتا هى، وأحيانا السعادة وأحيانا الحزن، ديفداس، وفير زارا، واسمى خان، وفيلم قطار تشيناى السريع، وسنة جديدة سعيدة.
 
ويعد شاروخان أحد رموز السينما الهندية، ولقبته وسائل الإعلام هناك بـ"ملك بوليوود"، حيث حصل على ما يقارب 211 جائزة و30 توشيحًا منها 14 جائزة فيلم فير، ثمانية منها عن فئة أفضل ممثل.
Short URL

الأكثر قراءة