الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل يبنى براد بيت لأبنائه حديقة حيوانات خاصة؟.. اعرف تفاصيل القصة الحقيقية

كتبت : شيماء عبد المنعم

الإثنين، 24 يونيو 2019 12:00 ص

هل طلب أبناء براد بيت وأنجيلينا جولى بناء حديقة حيوانات خاصة بهم؟ وفقًا لـ National Enquirer ، أطفال الزوجين الـ 6 طلبوا من أبيهم بناء حديقة حيوان خاصة بهم، فهم يحبون الحيوانات منذ صغرهم لكن فى الآونة الأخيرة، ذهب الأمر إلى مستوى آخر.

 

يقول المصدر المزعوم إن بيت وافق على بناء حوض سمك ضخم يضم جميع أنواع الأسماك، مضيفًا أنه جند موظفيه لمساعدته فى المشروع، وجولى تتماشى مع الخطة تماما، وأضاف المصدر أن براد بيت وجد هذه طريقة جيدة لإعادة بناء علاقته بأطفاله المقيمين مع والدتهم.

هل يبني براد بيت لابنائة جديقة حيوانات خاصة
هل يبني براد بيت لابنائة جديقة حيوانات خاصة

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث الرسمى باسم براد بيت والذى أكد النجم لا يعتزم بناء حديقة حيوانات لأطفاله خاصة بهم، كما أنهم لم يطلبوا ذلك.

 

الجدير بالذكر أنه فى العالم الماضى، نشر National Enquirer خبرا يزعم أن جولى ستهرب إلى فرنسا مع الأطفال وسط معركة الحضانة مع بيت، لكن الوقت أثبت أنها لم تنتقل مطلقًا إلى الخارج مع أطفالها، أنهم ما زالوا يعيشون مع والدتهم فى لوس أنجلوس، فى حين أن حقوق زيارة بيت قد تزايدت فى الآونة الأخيرة.

 

وكان موقع NW، قد نشر خبرا يزعم أن أنجلينا جولى كانت فى حالة سكر أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ44 فى 4 يونيو الحالى، وشعرت بأنها تحتفل وحيدة فأجرت اتصالا بزوجها المنفصلة عنه براد بيت وأخبرته بأنها فى حاجة له، وحسب مصدر المجلة المزعوم المكالمة دامت لأكثر من ساعة، وتحدث الثنائى فى أمور تخص العائلة، وكان هدف براد من الاستمرار فى المكالمة هو محاولة تفاهم وضع جولى.

 

وأشار مصدر المجلة إلى أن جولى شعرت بالوحدة والعاطفة بعدما ذهب أطفالها إلى الفراش فى عيد ميلادها، وهذا هو ما جعلها تتصل ببراد بيت، وأخبرته خلال المكالمة بأنها سعدت بها وأحببت كل ثانية من الدردشة الهاتفية، وكانت أفضل هدية عيد ميلاد.

انجلينا جولى تتود لبراد بيت في عيد ميلادها
انجلينا جولى تتود لبراد بيت في عيد ميلادها

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق فحسب موقع gossip cop جولى فى حالة أفضل هذه الأيام عما سبق، كما تواصل الموقع مع مصدر مقرب من النجمة والذى أكد أنها لم تقم بحفل عيد ميلاد وأكد أن القصة ما هى إلا هراء، خاصة أن جولى أمضت عيد ميلادها فى تصوير فيلمها الجديد " Those Who Wish Me Dead".

Short URL

الأكثر قراءة