الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:08 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى عيد ميلادها الـ 47.. لهذا السبب استفادت نرمين الفقى من الشائعات

كتبت : شيماء عبد المنعم

الأحد، 23 يونيو 2019 12:00 ص

احتفلت النجمة نرمين الفقى بعيد ميلادها الـ47، بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائها، الذين حرصوا على مشاركتها الاحتفال، وظهرت نرمين مشرقة الوجه للغاية وسط أصدقائها المقربين، رغم سنها، الذى لا يعتبره الكثير أنه ينطبق عليها مطلقا.

93107-نرمين-الفقى-تطفئ-شمع-عيد-ميلادها
نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها ال47

 

108894-نرمين-واحدى-صديقاتها
نرمين وصديقاتها

 

113234-نرمين-الفقى-مع-صديقاتها
نرمين الفقى مع صديقاتها
124793-نرمين-الفقى-مع-أصدقائها
نرمين  الفقى مع أصدقائها اثناء الاحتفال بعيد ميلادها ال47

 

نرمين الفقي والشائعات
نرمين الفقي والشائعات

 

ونرمين الفقى من النجمات اللاتى لم تتركهن الشائعات، حيث انتشرت شائعة مايو المقبل تزعم أنها تعرضت لحادث سير كبير، وفور انتشار الخبر تساءل الجميع حول حالة نرمين الفقى.

 

وعقب الشائعة نشرت نرمين توضيحا على إنستجرام قالت من خلاله: "أحب أطمن كل من عرف أنى عملت حادثة، دا كلام إشاعات من ناس مريضة، وبشكر صديقتى رانيا ياسين على اهتمامها، يارب بحق الأيام المفترجة ابعد عننا ولاد الحرام واسترنا دنيا وآخرة وفى النهاية أرجو لما حد يسمع إشاعة ميشيرهاش إلا لما يتأكد".

 

وأشارت نيرمين الفقى إلى أن الفنانة رانيا محمود ياسين صديقة عزيزة عليها، واتصلت بها لتتأكد من أنها بخير ولم تصدق هذه الشائعات، وأضافت أن تلك الشائعات مزعجة ولكنها تظهر لها من هم الذين يحبونها بصدق دون نفاق، وهو ما وجدته نرمين أفضل شىء منذ إطلاق الشائعة.

 

وكانت آخر أعمال نرمين الفقى كان مسلسل "أبو العروسة" الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بجزأيه الأول والثانى، وهو من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقى ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى، وولاء الشريف وكارولين عزمى وصفاء الطوخى وأحمد صيام.

Short URL

الأكثر قراءة