الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تحقيق أفلامه أعلى الإيرادات.. شائعات فى حياة أمير كرارة اعرفها بس اوعى تصدقها

كتبت : شيماء عبد المنعم

الخميس، 20 يونيو 2019 03:16 م

استطاع أمير كرارة أن يتخطى بفيلمه "كازابلانكا" 50 مليون جنيه فى شباك تذاكر موسم عيد الفطر الجارى، ليكون بذلك أسرع فيلم تصل إيراداته إلى 50 مليون جنيه بعد أسبوعين فقط من طرحه فى دور العرض، ليصبح كرارة أيضاً أول فنان يتخطى 50 مليون جنيه ايرادات فى 3 أفلام متتالية، وهم "حرب كرموز" وحقق به 57 مليونا و600 ألف جنيه، وفيلم "هروب اضطرارى" وحقق إيرادات وصلت إلى 55 مليونا و500 ألف جنيه.

 

ومن المنتظر أن يحقق فيلم "كازابلانكا" المزيد من الإيرادات، ومثلما حققت أفلام كرارة، كانت شهرته سببا فى انتشار الشائعات من حوله، حيث تعرض لعدد من الشائعات فلى الفترة الأخيرة منها ما يتعلق بالمرض والحوادث، والخلافات مع نجوم، وآخرها التجهيز لتصوير جزء رابع من مسلسله الشهير "كلبش".

 

وفى هذا السياق يعرض "فالصو" الشائعات التي تعرض لها كرارة "عشان لما تسمعها تعرف إنها كذب" .. 

 

ايردات فيلم كازبلانكا
ايردات فيلم كازبلانكا

 

أمير كرارة وأحمد عز

منذ عامين تردد شائعات تزعم أن هناك خلافات بين النجمين أمير كرارة واحمد عز، ولم يخرج أيا منهما لينفى أو يتحدث عن تلك الشائعة، لكن كرارة زار عز فبراير الماضي فى لوكيشن تصوير فيلمه الممر الذى يعرض حاليا، ونشر صورة تجمعهما وعلق عليها وهو يمتدحه قائلًا: «البرنس»، لينفى بذلك شائعات خلافهما والتى قيل إنها تطورت  إلى مشاجرة فى إحدى صالات الجيم، وصلت إلى الاعتداء بالضرب.

 

شائعة خلاف امير كرارة واحمد عز
شائعة خلاف امير كرارة واحمد عز

 

أمير كرارة وكلبش 4

نشر موقع اليوم السابع خبرًا يؤكد أن أمير كرارة يفكر فى تقديم جزء رابع من المسلسل لعرضه فى موسم دراما رمضان 2020، حيث وافق كرارة على الفكرة بشكل مبدئى بعدما عرضت عليه الجهة المنتجة للمسلسل، لكنه ينتظر ردود أفعال الجمهور أولاً على الجزء الثالث، وبعدها سيحسم الأمر بعد عيد الفطر المقبل، فى حين نشر موقع الدستور تصريحات لأميرة كرارة، قال فيها: "ليس هناك أى اتفاق حتى الآن على تقديم جزء رابع من المسلسل، ولا أعلم ما الذى سيحدث فيما بعد، لكننى أعد الجمهور بمفاجأة جديدة خلال العام المقبل". وحتى الآن لم ينشر أى خبر ينفى أو يؤكد، فهل سيقدم أميرة كرارة جزءًا رابعًا من مسلسل "كلبش"، أم سيكمل نجاح السنوات الماضية بعمل درامى جديد.

بوستر مسلسل كلبش لامير كرارة
بوستر مسلسل كلبش لامير كرارة

 

أمير كرارة ومحمد رمضان

انتشرت شائعات تزعم وجود خلافات بين أمير كرارة والنجم محمد رمضان، خلال العالم الماضى، لكن كرارة قرر نفى تلك الشائعة عندما بادر بمداخلة هاتفية فى لقاء تليفزيونى مع محمد رمضان ليشكره على ما قاله فى حقه خلال الحلقة، ومن ناحية أخرى قرر رمضان رد الجميل لكرارة، بتلبية الدعوة للظهور معه فى إحدى حلقات برنامجه "سهرانين"، وعرضت الحلقة بالفعل وحققت نسبة مشاهدة ضخمة.

شائعة خلاف امير كرارة ومحمد رمضان
شائعة خلاف امير كرارة ومحمد رمضان
 

 

أمير كرارة والحوادث

تعرض كرارة صيف 2018 أثناء قضائه إجازته فى الساحل الشمالى، لشائعة تزعم أنه تعرض لحادث، وعندما عرف كرارة بأمر تناول الشائعة نشر فيديو عبر الانستجرام الخاص به قال فيه "صباح الفل أنا من الصبح بيجيلى اتصالات ناس بتطمن عليا وبيقولوا إنى عملت حادثة، أنا مش عارف الناس اللى بتقول أخبار زى دى بيقى الغرض منها إيه حسبى الله ونعم الوكيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

 

Short URL

الأكثر قراءة