الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:55 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"رجيم فصائل الدم".. هيقلل حرقك للدهون وبرضو مش هتخس

كتبت – عبير طاهر
رجيم فصائل الدم للتخسيس من أنظمة الرجيم الـ"فالصو" تعرف على حقيقته

رجيم فصائل الدم للتخسيس من أنظمة الرجيم الـ"فالصو" تعرف على حقيقته

السبت، 01 يونيو 2019 02:01 م

"رجيم" فصائل الدم من أنواع أنظمة التخسيس الشائعة والتى انتشرت في الآونة الأخيرة، ويعتمد على رجيم لكل شخص وفقًا لفصيلة دمه، فبمجرد معرفة فصيلة دمك يمكنك تناول أنواع من الأطعمة التى تناسب فصيلة الدم ولا تسبب زيادة الوزن.

 

رجيم فصائل الدم لانقاص الوزن فالصو
رجيم فصائل الدم لإنقاص الوزن فالصو

 

ومن هنا يلجأ الكثيرون لاتباع النظام الغذائى المناسب لفصيلة دمه، وهو نظام شائع يمكنك الحصول عليه من خلال بعض المنتديات على الإنترنت أو على مواقع التواصل الاجتماعى دون استشارة طبيب لأنك تستطيع معرفة الأطعمة المناسبة لفصيلة دمك ببساطة وأكل الأطعمة التى يمكن حرقها بسرعة ولا تسبب زيادة وزنه.

 

رجيم فصائل الدم
رجيم فصائل الدم

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:

إذاعة أم كلثوم .. كذبة عبد الناصر الكبيرة.. لكنها كذبة حلوة

مثلث برمودا.. بين الحقيقة والفالصو !

 

"رجيم فصائل الدم" يتحدد عن طريق تحديد فصيلة دمك، سواء كانت A،B،O، فهل يُعقل أن تتمكن من تناول نظام غذائى يعتمد على نوع فصيلة الدم على التخسيس، تعرف على حقيقة رجيم فصائل الدم، وهل يمكن من تحديد فصيلة الدم أن تقوم بعمل نظام غذائى خاص بها؟.

 

يقول الدكتور محمد شحاتة، استشارى السمنة وعلاج النحافة: إن ما يُعرف بـ"رجيم فصائل الدم"، هو مجرد خدعة وليس له أساس من الصحة ولم يثبت علميًا أن فصيلة الدم لها أنواع من الأطعمة تساعدها على الحرق، فهى خرافات يخترعها البعض دون وعى بمدى ضررها.

 

الدكتور محمد شحاتة استشارى السمنة
الدكتور محمد شحاتة استشارى السمنة

 

ويوضح الدكتور محمد شحاتة، لـ"فالصو"، أن تحديد النظام الغذائى للجسم يكون حسب عوامل الغدة والهيموجلوبين وطبيعة الجسم والعوامل الوراثية، فهى العوامل التى تؤثر فى عملية الحرق وزيادة الوزن، أما فصائل الدم فليس لها علاقة بنوع التغذية والحرق.

 

ويضيف استشارى السمنة وعلاج النحافة: إن الجسم يحتاج إلى التغذية المتوازنة والحصول على كل العناصر من الفواكه والخضراوات، واللحوم والنشويات والبروتين، ولكن إذا اتبع الفرد نظامًا يحرم جسمه من بعض العناصر دون وعى، فإن معدل الحرق يقل لأن الجسم لم يحصل على احتياجه، وبالتالى لا يمكنه فقدان وزنه.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:

مايكل جاكسون طلع فالصو.. فيلم يكشف اعتداءه جنسيا على الأطفال لسنوات

من فالصو إلى علاء مبارك.. هنجاوبك عن كل أسئلتك عن صفقة القرن

Short URL

الأكثر قراءة