الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لقطة "فالصو" فى إعلان فودافون "جمع حبايبك".. الهضبة فضل 4 ساعات يتفرج على طفولته!

أعلان فودافون

أعلان فودافون

الثلاثاء، 07 مايو 2019 08:47 م

كتبت: إسراء عبد القادر

"رمضان مابيكملش من غير حبايبك"، هذا هو الشعار الذى رفعته شركة "فودافون"، هذا العام فى شهر رمضان، كل عام ينتظر الجمهور المصرى الإعلان الترويجى الذى ستظهر به الشركة على مختلف القنوات التليفزيونية، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية كانت الشركة تحرص على توصيل رسالة للجمهور وهو الحفاظ على الترابط الأسرى، والتركيز على الذكريات.

 

بداية الأعلان
بداية الأعلان

 

ومع أول مسلسل يعرض أمس فى أول أيام رمضان، تم عرض الإعلان الخاص بفودافون هذا العام، والذى ظهر فيه النجم عمرو دياب، مستعرضًا مراحل ذكرياته التى يعتز بها، واتخذ الإعلان تسلسلا من خروجه من إحدى الحفلات ودخوله، فيتذكر لحظات طفولته ويبدأ التواصل مع الشخصيات المؤثرة فى حياته، مثل أصدقاء طفولته، وأعضاء فرقته، وأبرز الممثلين الذين مثل معهم فى بداية مشواره الفنى تحت شعار "جمع حبايبك".

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

فيلم الكوتشينة الإباحى.. حكاية اشتغالة جيل !

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

 

لقطة من الأعلان
لقطة من الأعلان

 

ولكننا فى "فالصو"، لاحظنا أن هناك "لقطة فالصو"، فى الإعلان، عند خروج النجم عمرو دياب من الحفلة نظر إلى شاشة هاتفه المحمول ووجد أن صديقه "أيمن"، هاتفه منذ عدة دقائق، وكانت الساعة 6:58 دقيقة.

 

لقطة من إعلان فودافون فى البداية
لقطة من إعلان فودافون فى البداية

 

استكمل الهضبة طريقه، ودخل للمشهد التالى والذى ينظر فيه إلى طفل يعزف البيانو وتذكر بداية عشقه للموسيقى، ودخل للمشهد التالى والذى يرى فيه تجمعًا أسريًا يتذكر من خلاله جانبا كبيرا من ذكرياته، فيرفع هاتفه ويبدأ إرسال رسالة عبر واتس آب إلى صديقه أيمن، ومحتواها "جايلك"، وكان الوقت حينها 10:55 دقيقة، فهل من الصحيح والمنطقى أن يستغرق الهضبة حوالى 4 ساعات فى النظر فقط على طفولته؟ 

 

إرسال الرسالة لصديق عمرو دياب فى الأعلان
إرسال الرسالة لصديق عمرو دياب فى الأعلان

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

إذاعة أم كلثوم .. كذبة عبد الناصر الكبيرة.. لكنها كذبة حلوة

مثلث برمودا.. بين الحقيقة والفالصو !

 

ولكن بالطبع على الرغم من ذلك إلا أن بقية الإعلان تضمن رسائل رائعة بالحرص على الترابط الأسرى، والتواصل الحقيقى بعيدًا عن صفحات التواصل الاجتماعى.

 

Short URL

الأكثر قراءة