الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:41 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

بث تجريبى

عداد الأخبار الفالصو

7

7

5

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل تزوجت إيمان الطوخى مبارك وأنجبت منه أطفالا؟.. اعرف تفاصيل الحكاية كاملة

الأحد، 28 أبريل 2019 11:00 م

كتبت شيماء عبد المنعم

كانت الفنانة إيمان الطوخى من أرق وأجمل مطربات جيلها، ورغم أنها لم تتزوج وخطبت مرتين فقط، الأولى من المخرج المسرحى الراحل فؤاد عبد الحى، الذى تعرفت عليه خلال تواجدها ضمن مسرح الجامعة فى كلية التجارة، ولكنها انفصلت عنه، والثانية من الملحن محمد ضياء، حيث ارتبطت به لمدة 3 سنوات، بعد تعاونها معه فى ألبوم " النظرة الأولى"، إلا أن شائعات الارتباط لم تتركها فى حالها.

 

تلك الشائعات ربطت بين إيمان الطوخى وأهل الفن من ناحية، حيث زعم البعض أنها على علاقة بالنجم أحمد زكى، لكن الحقيقة أنها كانت علاقة حب من طرف واحد حيث طلب زكى الزواج منها وهىى رفضت، وبينها وبين أهل السياسة من ناحية أخرى، حيث قيل إنها كانت على علاقة بزكريا عزمى وعندما اختلفا أبعدها عن الساحة الفنية، لكن الحقيقة أن إيمان الطوخى أدت فريضة الحج عام 1997، وبعدها ابتعدت عن الساحة الفنية ثم اعتزلت فى 2003.

 

ايمان الطوخي وسط الشائعات
ايمان الطوخي وسط الشائعات

 

الأكثر قراءة الآن:

باباى كذب عليك.. والسبانخ ما فيهاش حديد كتير

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لوردة الجزائرية

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا حسين فهمى أم المخرج؟

 

فهل كان هناك شائعات ارتباط أخرى نالت من إيمان الطوخى؟

كما ذكرنا سابقا، أن شائعات الحب طاردت إيمان الطوخى بشدة، ما بين رجال الفن ورجال السياسة، لكن الشائعة الأقوى فى حياتها، هى الشائعة التى زعمت وجود علاقة بينها وبين الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، فكيف بدأت تلك الشائعة فى الانتشار؟

 

ايمان الطوخي
ايمان الطوخي
 

الأكثر قراءة الآن:

هل كان عصر الملك فاروق نعيم حقا كما تخبرك الصور القديمة؟

نحن نكشف سر "مافيا بوستات اختطاف الأطفال".. احترس منهم

حقيقة حشرة الشيطان التى تقتلك فى 20 ثانية

 

كيف بدأت شائعة زواج إيمان الطوخى من حسنى مبارك فى الانتشار؟

فى عز نجاح إيمان الطوخى كمغنية بدأ تداول عدد من الأقاويل التى تؤكد زواجها من الرئيس مبارك، بل إنجابها منه، ذلك بعدما شاركت الطوخى فى عدد من حفلات أكتوبر فى حضور الرئيس مبارك، ودار بينهما حديث خلال هذه الحفلات، وهذا ما دفع قرينة الرئيس الأسبق سوزان مبارك - حسب الشائعات التى أثيرت وقتها - تحرض عليها لإبعادها عن الساحة الفنية، وظلت الشائعة فى الانتشار دون أن تنفى إيمان، وبالطبع دون أن يصدر أى فعل من قبل مبارك يؤكد أو ينفى ذلك، وهذا ما زاد الأمر غموضا.

 

زواج ايمان الطوخي من مبارك
زواج ايمان الطوخي من مبارك

 

 

إيمان الطوخى تكشف حقيقة علاقتها بالرئيس مبارك؟

رغم مرور عدد من السنوات على شائعة علاقة إيمان الطوخى بالرئيس الأسبق مبارك، ورغم أنها فضلت الصمت وعدم نفى الشائعة وقتها، إلا أنها قررت أن تتكلم بحوار صحفى فى أعقاب ثورة يناير.

 

وذكرت الطوخى أنها وقت انتشار هذه الشائعات، كانت قد بدأت تقل من ظهورها الفنى، وخلال إحدى الحفلات سلم عليها مبارك وسألها عن سبب اختفائها، وأثنى على صوتها وفنها، كما كان يفعل مع معظم المشاركين فى هذه الحفلات، مضيفة أنها تلقت دعوة من الرئاسة لإحياء حفلة أخرى شارك فيها الفنانان الكبيران وديع الصافى وسيد مكاوى.

وأشارت إلى أن تلك الدعوة من الممكن أن تكون سبب الإشاعة، التى تعاملت معها فى البداية بسخرية، لكنها وجدتها تنتشر وبقوة، مؤكدة أنه لم يحدث أى لقاء خاص بينها وبين مبارك، ولم تذهب إلى قصر الرئاسة مطلقا، وهذا ما جعلها تستنكر الشائعة.

 

هل تزوج مبارك من ايمان الطوخي
هل تزوج مبارك من ايمان الطوخي

 

ومن جانبه، أكد الصحفى والناقد الفنى أحمد السماحى، أن الفن عندما يقترب من السياسة يطاله الكثير من الأقاويل بعضها حقيقة وبعضها يعد شائعات، مشيرًا إلى أنه يجب على الفنان ألا ينخرط فى السياسة حتى لا يكوى بنارها، وأضاف أن علاقة الفنانة إيمان الطوخى بالرئيس الأسبق شائعة، قد يكون منافسوها فى هذا التوقيت وراء ترويجها.

 

الأكثر قراءة الآن:

هل يكشف الرقم الصغير أسفل البطاقة حالتك الأمنية؟

رامى إسماعيل.. قصة الطبيب الذى اشتغل البسطاء 

 تاريخ فالصو.. هل كانت ريا وسكينة بطلتين تقاومان الإنجليز؟

الأكثر قراءة