الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:18 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أحمد عز يكشف حقيقة الإعداد لجزء ثالث من "أولاد رزق"

الأحد، 28 أبريل 2019 05:00 م

أوشك المخرج طارق العريان على الانتهاء من الجزء الثانى من فيلم "أولاد رزق"، المقرر عرضه بموسم عيد الفطر، وسيطرح بالسينمات بعد 4 سنوات من عرض الجزء الأول منه، فهل سيكون هناك جزء ثالث من الفيلم؟.

 

 

انتشر مؤخرًا عدد من الأخبار التى تزعم أن المخرج طارق العريان ينوى عمل جزء ثالث من فيلم "أولاد رزق"، لكن الخبر غير منطقى على الإطلاق، حيث من المعروف عن المخرج طارق العريان أنه لا يفكر فى مشروع جديد دون الانتهاء من المشروع القائم عليه بالفعل.

 

احمد عز
احمد عز

 

الأكثر قراءة الآن:

هل تسخين المياه فى الكاتيل يسبب السرطان؟

نحن نشرح لك.. لماذا هدمت وزارة الأوقاف عدة مساجد؟

إزاى تبقى عمرو أديب فى 10 خطوات؟

 

 بطل الفيلم الفنان أحمد عز نفى تلك الأخبار، وقال فى أحد التصريحات الصحفية، أنه لن يقدم جزءًا ثالثًا من "أولاد رزق"، حيث تعاقد على مسرحية "علاء الدين" وسيبدأ بروفاتها بعد شهر رمضان، مع الفنانة روبى والمخرج مجدى الهوارى، وأشار عز إلى أنه سيؤجل مشاريعه السينمائية، لحين عرض فليميه "الممر" و"أولاد رزق2".


بوستر فيلم ولاد رزق 2
بوستر فيلم ولاد رزق 2

 

تبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 2"، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

Short URL

الأكثر قراءة