الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جميلة عوض تجسد شخصية مصابة بالبهاق فى مسلسل "إلا أنا"

جميلة عوض

جميلة عوض

الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:00 م

كشفت الفنانة جميلة عوض عن صورة من الشخصية التي تؤديها في مسلسل "إلا أنا" حكاية "لازم أعيش"، والتي تقدم بطولتها، حيث لاقى المسلسل نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية، لتميزه بالعديد من القصص الإنسانية، وهو المسلسل الذى يقوم به مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم.

 

ونشرت جميلة عوض، صورتها من المسلسل، لتبدو شخصية مصابة بمرض "البهاق" الجلدى، والذى يغير من لون الوجه والجسد، وعلقت جميلة عوض على الصورة قائلة، " حاجات كتير بتحصلنا .. ظروف مختارنهاش .. بتكسرنا وتكسر كل فرحة جوانا".

مسلسل "إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، وتم عرض 5 حكايات هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور مقررالبدء فى تصويرها بعد يومين.

 

والعمل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 
 
 
Short URL