الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد صبحي يحكي كيف قتل "علي بيه مظهر" وما علاقة زوزو نبيل؟

إيهاب محمد
محمد صبحى

محمد صبحى

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 05:00 م

روى الفنان محمد صبحى، موقفا جمعه بالفنانة الراحلة زوزو نبيل، خلال تصوير مسلسل "رحلة المليون" عام 1984 والتي تزامن وقتها تحقيقه لنجاح كبير من خلال تقديمه لشخصية علي بيه مظهر في فيلم سينمائي.

محمد صبحى
محمد صبحى

 

ونشر صبحي عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، صورة تجمعه بزوزو نبيل من كواليس المسلسل وعلق كاتباً:"موقف حصل بيني وبين الفنانة القديرة زوزو نبيل أثناء تصوير مسلسل رحلة المليون ١٩٨٤ .. كنت قبلها مقدم شخصية علي بيه مظهر اللي حققت نجاح كبير جداً وكنت خايف الجمهور مايعرفش يشوفني غير " علي بيه مظهر " وفِي يوم من ايّام تصوير سنبل اللي كنّا لغاية أوائل رمضان مستمرين في تصويره .. وقت الفطار كنت في الشارع بفطر وراجع تاني التصوير كان فيه قهوة مشغلة سنبل والنَّاس بتتفرج جه مشهد كوميدي لاقيت القهوة كلها ضحكت بصوت عالي .. جريت من فرحتي علي الاستديو وبقول لحبيبتي زوزو نبيل بفرحة كبيرة .. قتلته يا ماما زوزو، اتخضت وقالتلي مين ده ؟!قلتها قتلت علي بيه مظهر، وكان من احلي أيام حياتي لما لمست نجاح سنبل".

 

مسلسل "رحلة المليون" يدور حول شخصية سنبل الذي يأتي إلى بحثا عن عمل، وهناك يقطن برفقة خاله البستاني الذي يعمل بفيلا لطيف بيه، الذي يستغل سذاجة سنبل وطيبته ويستولي على كُليته، وتبدأ رحلة سنبل في محاولة الثراء.

 

"رحلة المليون" من بطولة محمد صبحي، سعاد نصر، جميل راتب، زوزو نبيل، سمية الألفي، عايدة عبد العزيز، حسين الشربيني وعدد كبير من النجوم، وتأليف أحمد عوض ومن إخراج أحمد بدر الدين.

 

Short URL