الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:16 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خناقة نصر محروس وبهاء سلطان مستمرة .. المطرب يعلن فسخ التعاقد والمنتج يكذبه

كتب: محمد حسين
بهاء سلطان

بهاء سلطان

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 09:00 م

أعلن المطرب بهاء سلطان،  الأربعاء، عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، مالك شركة «فري ميوزك» وقناتها، إلا أن الأخير نفى هذا الأمر واعتبر أن ما قاله سلطان مغاير للحقيقة وعكس الحكم القضائى تماما.
 
ونشر بهاء سلطان عبر صفحته الشخصية بـموقع فيسبوك، قرار الفسخ بآية قرانية "إن ينصركم الله فلا غالب لكم": "الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزك نصر محروس".
 
56689-CC3DAAF1-8A4B-4B9C-ACDD-2607DE5951A2
 
 
ووقعت خلافات كبيرة واتهامات بين الطرفين نصر محروس والمطرب بهاء سلطان، الذى امتد التعاقد بينهم لأكثر من 8 سنوات، إلى أن دخلت ساحة القضاء.
 
 
فى السياق ذاته، نفى المنتج نصر محروس، مالك شركة "فري ميوزك"، ما أعلنه بهاء سلطان عن فسخ التعاقد بين الشركة وبين المطرب، مشيرًا إلى أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالح الشركة بالتنفيذ العيني للتعاقد.
 
 
وقال محروس، فى تصريح له، إنه "تم الحكم أمس برفض الدعوي الفرعية شكلا وموضوعًا المقدمة من بهاء سلطان، وحكمت بتنفيذ العقد بيينا المنتهي بشكل عيني وملحقة بتنفيذ 3 ألبومات غنائية في 3 سنوات".
 

وأعرب المنتج نصر محروس، فى تصريحاته، عن دهشته مما ذكره المطرب بهاء سلطان، وإعلانه لعكس مضمون الحكم الصادر ضده.

نصر محروس يكشف سبب خلافه مع بهاء سلطان
 
وفى يناير الماضي، استجاب المنتج نصر محروس، لمبادرة الفنانة إسعاد يونس لإنهاء الخلاف بينه وبين المطرب بهاء سلطان.
 
 
وأعرب "محروس"، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن سعادته بمبادرة "صاحبة السعادة" مناشدة إياه ليلة رأس بإنهاء الخلاف لعودة "بهاء" إلى الغناء.
 
وقال المنتج نصر محروس: "استجابة إلى مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب بأنني أحرص الناس جميعاً على إنهاء الخلاف معه، فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته، ومن اختار اسمه الفني، الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان، ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركتي، وأزعم أنها لم تبخل عليه بحهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها".
Short URL