الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"عندى حتة فى الفك داخلة لجوه.. هل أجرى أحمد سعد عملية تجميل فى وجهه؟

ايهاب محمد
احمد سعد

احمد سعد

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 05:00 م

رد الفنان أحمد سعد على كل من تحدث عن خضوعه لعملية تجميل مؤخرا، ونشر صور له  على مواقع التواصل الاجتماعى .
 
أوضح سعد في تصريحات تليفزيونية إنه لم يجر عملية تجميل قائلا "أنا معملتش حاجة، أنا عندي مشكلة أصلا بربي علشانها دقني، عندي حته في الفك داخلة لجوه، ومن أجل التصوير ربيت دقني علشان يظهر الشكل متساوي".
 
 
وبين أن صديقه طبيب عرض عليه فكرة أن يقوم بحقن فيلر في الجانب الذي يشعر أن به مشكلة ليكون الشكل متساوي، وهذا ما حدث مؤكدا أنه لم يفعل أي شيء آخر.

 

 

ريم البارودي تكشف حقيقة اساءتها لطليقها أحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل

 

تابع قائلا إن الجمهور جعله يشعر أنه قام بشيء غريب لكن الأمر عادي.
على جانب آخر، عرض أحمد سعد أغنيته الجديدة "بصرة" خلال حلوله ضيفا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية".
 

وتداول اسم ريم البارودي بشدة علي  محرك البحث "جوجل"، عقب الهجوم عليها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، على إثر تداول صور حديثة   للمطرب أحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل عبارة عن نحت لوجهه، حيث كتب حساب موثق باسم ريم البارودي تعليقا علىالصور: "الخلقة وسخة مهما عمل"، وسريعًا من بحذفت.

علي الفور، خرجت الفنانة ريم البارودي عن صمتها للكشف عن حقيقة إساءتها لطليقها الفنان أحمد سعد، حيث وصفته بـ"الزميل" دون أن تسميه،وذلكفيما نسب إليها  من تعليق اساءت له فيه عقب إجرائه عملية تجميل في وجهه.
 
 
 
 
وفي إطار كشفها عن الحقيقة قالت ريم البارودي، في رسالة مطولة نشرتها عبر "إنستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمنالذينيمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورةأحدالزملاء".
 
 
 
وأضافت البارودي: "وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعاملبهذاالأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقيةوغيرمؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات".
 
 
وتابعت: "قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم.. وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".
 

 

 

 

Short URL