الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:56 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ريم البارودي تكشف حقيقة اساءتها لطليقها أحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل

ايهاب محمد
ريم البارودي

ريم البارودي

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 11:22 ص

خرجت الفنانة ريم البارودي عن صمتها للكشف عن حقيقة إساءتها لطليقها الفنان أحمد سعد، حيث وصفته بـ"الزميل" دون أن تسميه، وذلكفيما نسب إليها  من تعليق اساءت له فيه عقب إجرائه عملية تجميل في وجهه.
 

E3B01672-AB82-425D-8CFE-EAE72CBD658F

 
وتداول اسم ريم البارودي بشدة علي  محرك البحث "جوجل"، عقب الهجوم عليها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، على إثر تداول صور حديثة   للمطرب أحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل عبارة عن نحت لوجهه، حيث كتب حساب موثق باسم ريم البارودي تعليقا علىالصور: "الخلقة وسخة مهما عمل"، وسريعًا من بحذفت.
 
 
 
وفي إطار كشفها عن الحقيقة قالت ريم البارودي، في رسالة مطولة نشرتها عبر "إنستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمنالذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحدالزملاء".
 
 
 
وأضافت البارودي: "وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذاالأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغيرمؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات".
 
 
 
وتابعت: "قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم.. وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".

 

Short URL

الأكثر قراءة