الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:51 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"دخل فى غيبوبة كاملة".. الفنانة ندى رحمى تطلب الدعاء لليوتيوبر مصطفى حفناوى

إيهاب محمد
مصطفى حفناوى

مصطفى حفناوى

السبت، 08 أغسطس 2020 07:30 م

كشفت الفنانة ندى رحمى، عن تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى، حيث نشرت صورة تجمعها معه عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وكتبت تعليقها عليها "ربنا يشفيك يا حفناوى ويقومك لأهلك وأصحابك اللى بيحبوك بخير وصحه يارب.. من فضلكم الدعاء لمصطفى حفناوى.. الدعاء يغير الأقدار.. حالته متدهوره جدًا ودخل فى غيبوبة كاملة والوعى صفر".

ندى
ندى

 

كما زار النجم تامر حسنى البلوجر مصطفى حفناوى بالمستشفى، بعد إصابته بنزيف فى المخ واصابتة بشلل نصفى ودخولة فى غيبوبة.

تشرنوبل لبنان يثير عاطفة السعوديين.. "حبيبى بين الركام" قصيدة لشعراء ديوان خليص ترثى شهداء بيروت

 

وكشف عدد من أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى، تفاصيل إصابته المفاجئة، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع "إنستجرام": "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".

 

هل يفكر حسين الجسمى فى الاعتزال بعد انفجار بيروت؟.. وما قصة الاكتئاب الذى أصابه

 

وتابع: "لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة"، كما نشرت الفنانة هنا الزاهد على إنستجرام صورة لمصطفى حفناوى من المستشفى، وعلقت عليها: "ادعوا لمصطفى حفناوى ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك".

 

Short URL