الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:09 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عمرو سلامة يعلق على واقعة الاغتصاب الجماعى بـ"الفيرمونت": أهم من مليون جريمة أخرى

كتب محمد حسين
عمرو سلامة

عمرو سلامة

الجمعة، 31 يوليه 2020 12:01 م

تفاعل المخرج عمرو سلامة، مع اهتمام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر تفاصيل قضية اغتصاب، قيل إنها وقعت في عام 2014 في فندق ”فيرمونت“.
 
وكان رواد مواقع التواصل تداولوا معلومات (لم يتم التحقق من صحتها) بشأن واقعة اغتصاب قالوا إنها "وقعت في فندق فيرمونت في 2014، حيث أقدم مجموعة من الشبان الذين ينتمون إلى عائلات ثرية على اغتصاب فتاة في حفلة تحت تأثير المخدر، وقاموا بتسجيل الواقعة في فيديو ومشاركته عبر الإنترنت".
 
جريمة الفيرمونت.. السوشيال ميديا تكشف تفاصيل واقعة اغتصاب 8 شباب لفتاة منذ 6 سنوات
 
وقال المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على موقع فيسبوك: "قصة الفندق الشهير، قصة ظهرت عن عدد من الشباب اغتصبوا فتاة في ٢٠١٤ بالتناوب في غرفة فندق وصوروا فعلتهم بالفيديو وقاموا بنشرها بين أصدقائهم للتباهي، ظهرت صفحة تفضح الواقعة، ظهرت أسامي للمتهمين، أعلنت الصفحة أن تم تهديدها لأهمية ونفوذ المتهمين وآبائهم وأغلقت الصفحة".
 
وأضاف: "لو ذرة من هذه القصة الحقيقي، إن لم تكن كلها، فهذه ربما أبشع جريمة في مصر منذ فترة طويلة، هذه الجريمة أهم من مليون جريمة أخرى تم التحرك فيها بسرعة وتنفيذ أحكامها، هذه جريمة أهم من جرائم أخرى كثيرة، أهم من مطاردة فتيات التيك توك أن تطاردوا المغتصبين، أهم من الاهتمام بمعاقبة سما المصري أن تعاقبوا هؤلاء السفاحين، أهم من جرائم قتل وجرائم خيانة وحتى أهم من سفاح بني مزار، واجب على كل صاحب سلطة في مصر أن يبحث خلفها، واجب على الإعلام أن يقوم بدوره ويظهر لنا الحقيقة، ومن يتقاعس شريك ومغتصب بسلبيته".
 
 
وكان حساب "مغتصبون" عبر "انستجرام" قد أثار القضية حين نشر تفاصيل عن الواقعة مرفقة بأسماء الشبان، وأعادت نشرها بدورها الناشطة مايان السيد لتجد تفاعلا واسعا عبر موقع ”تويتر“، حسب موقع إرم نيوز.
 
msr2-309x675
msr2-309x675

msr-300x675
msr-300x675

 

Literal children dance on tiktok get fined, imprisoned and lose their future

But these animals get to walk the streets like nothing ever happened
#fairmontincident #جريمة_الفيرمونت pic.twitter.com/1bRdcamZAq

— Shaden Ahmed (@TheShaaden) July 28, 2020

 

وكشف الناشط محمد خيرت أنه ”تمت إزالة مقاطع الفيديو من حساب ”كايرو زون“ (المعني بالحفلات) في أعقاب الحديث عن واقعة الاغتصاب“، فيما أرفق ”خيرت“ مقطع فيديو يصور جانبا من حفل، لافتا إلى أنه ”الحفل الذي حدثت الجريمة في أعقابه“.

 

 

ولم يصدر أي تعليق رسمي بشأن الواقعة مثار الجدل إلى حد اللحظة، فيما لا يمكن التثبت من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Short URL

الأكثر قراءة