الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:36 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أحمد زاهر: هقاضي اللى يسئ لبناتي: تعرضت أنا وهن للتنمر خلال الفترة الماضية (فيديو)

كتب محمد حسين
أحمد زاهر

أحمد زاهر

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 12:00 ص

تحدث الفنان أحمد زاهر، عن تعرضه للتنمر كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى هو وبناته، خلال الفترة الماضية.
 
وقال فى تصريحات تليفزيونية ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة تن:"أنا أحر أظهر بناتي على حسابي الشخصي، دا أكونتي وحريتي الشخصية، ليه يدخل يشتم بنتي".
 
وأضاف: "اتعرضت للتنمر كتير جدا، وألفاظ غير مقبولة، وشتائم، لو حضرتك مش بتحبنى بتخش عندى ليه، هتستفاد إيه؟ نفسى أسال الشخص اللى بيتنمر أو بيشتم، بتعمل كده ليه؟".
 
وتابع الفنان أحمد زاهر: "كنت بلجأ فى البداية لضبط النفس مع المتجاوزين بالبلوك والحذف، ولكن لما تيجي على بناتي مش بقدر اسكت ولا أمسك نفسى"، وأضاف:"بعد كده أى حد هيكتب (كومنت) مسيء لى أو لبناتي سوف اثبته في محضر بمباحث الإنترنت، لكن جمهورى فوق رأسى".
 

وكان الفنان أحمد زاهر، علق مؤخرا على ظاهرة التحرش الجنسي، التى أثارت جدلا الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة الطالب المتحرش وتفاعل عدد مع الفنانين مع هذه القضية.

 
وقال الفنان أحمد زاهر، خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي: "التحرش شيء بشع، وبقول لبنتي أي حد يقرب منك اديله بالبونيه فى وشه".
 
ورد زاهر، على الانتقادات التى طالت صورة له مع ابنته ليلى فى حمام السباحة، قائلا: "أنا مش فاهم يعني دي بنتي.. حضرتك بتفكر إزاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها".
 
وطالب الفنان أحمد زاهر، الدولة بتشريع عقوبات أشد قسوة لمواجهة التحرش، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغات ضد المتجاوزين على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما فعل الفنان شريف منير.
 
أميرة فتحي: "اتعرضت للتحرش من ستات" (صور)
Short URL