الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:58 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"مش هسيبهم".. هنا الزاهد تعلق على إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بها

كتب محمد حسين
هنا الزاهد

هنا الزاهد

الخميس، 16 يوليه 2020 12:00 م

عقبت الفنانة هنا الزاهد على قرار نيابة الشيخ زايد، بإخلاء سبيل 5 عمال متهمين بالتحرش اللفظي بها، بكفالة 5 آلاف لكل منهم.
 
هنا الزاهد، شددت على أن القضية لم تنته بعد، موضحة أن إخلاء السبيل لا يعني إنهاء القضية التي ما تزال قيد التحقيق، مؤكدة على أنها ستواصل مطاردة أي متحرش يتعرض لها أو أي موقف تراه في الشارع يستحق تدخلها.
 
"كنا معجبين بيها بس".. إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد
 
وقالت هنا الزاهد، فى تصريحات نقلها موقع فوشيا، إن "أقوال المتهمين في النيابة بأنهم معجبون بي لا يعني عدم تحرشهم".
 
واعتبرت الفنانة هنا الزاهد، أن بعضهم فهم القضية من منطلق خاطئ، وأنه  من المفترض أن إخلاء السبيل سيتبعه عمل من جانب النيابة بتتبع الصحيفة الجنائية للمتهمين وما إذا كان عليهم قضايا سابقة أو تم اتهامهم في شيء من عدمه.
 
ولفتت إلى أنها أنها لن تتنازل عن القضية إلا في حال ارتأت السلطات أن هؤلاء الأشخاص بالفعل كانوا لا يقصدون التحرش بمعناه الذي يعاقب عليه القانون.
 
وأخلت نيابة الشيخ زايد، مؤخرًا سبيل 5 عمال متهمين بالتحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد، بكفالة 5 آلاف لكل منهم.
 
وتعرضت هنا الزاهد للتحرش من قبل مجموعة من الشباب أثناء قيادتها لسيارتها وتحرشوا بها، ولم تخش الفنانة الشابة ما حدث لها، ووثقت لحظة التحرش بها «صوتًا وصورة» عبر الهاتف المحمول، ونشرت تلك اللقطات عبر موقع «إنستجرام»، تحت تعليق: «المتحرشين».
 
وقالت «الزاهد» في الفيديو، إن السيارة التي كانت تقل رجالاً كانت تلحق بها، لافتةً إلى هروبهم عقب علمهم بتصويرها لهم، مطالبةً الفتيات بـ«عدم السكوت عن حقهن».
 
وقال المتهمون للنيابة، برئاسة على وشاحى: «إحنا كنا بنبدي إعجابًا بالفنانة»، فوجهت لهم النيابة تهمة التحرش اللفظي.
 
واستمعت النيابة لأقوال الفنانة الشابة، المجنى عليها، التي قالت إنها فوجئت بالمتهمين داخل سيارة نصف نقل، يحاولون الاقتراب منها، ويوجهون إليها ألفاظًا خادشة للحياء، فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم استمروا في ملاحقتها، وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة التي لم تتمكن من تحديد أرقامها.
 
فحصت أجهزة الأمن عددًا من كاميرات المراقبة بالمكان الذي حددته هنا الزاهد لحدوث الواقعة، والتي تبين رصدها لسيارة المتهمين، وتم تحديد هويتهم وضبطهم.
 
وجاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تضرر الفنانة هنا الزاهد من تعرضها لواقعة تحرش لفظي أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثانٍ الشيخ زايد بالجيزة.
 
Short URL