الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد 19 عاما من وفاتها..أحمد كرارة يحيى ذكرى رحيل والدته هو وشقيقه أمير بكلمات مؤثرة

كتب: محمد الأحمدى
الفنان أحمد كرارة

الفنان أحمد كرارة

الأربعاء، 15 يوليه 2020 06:00 م

دائما ما يحرص الفنان أحمد كرارة شقيق الفنان أمير كرارة على التفاعل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث أحيا الذكرى الـ19 لوفاة والدتهما، التى توافق 14 يوليو، مؤكدًا أنه مازال يشعر بوفاتها كأنه بالأمس داعيًا لها بالرحمة، مشيرا إلى أنها أحن وأطيب إنسانة فى الكون، بحسب وصفه.

"نسل الأغراب".. مها الصغير تكشف كواليس تعاون السقا مع كرارة فى رمضان 2021

بعد أمير كرارة.. هل تم اختيار كريم عبد العزيز بطلا لمسلسل "الاختيار 2"؟

ونشر كرارة، عبر حسابه على إنستجرام، صورة لوالدته الراحلة، صحبها بتعليق: "الذكرى السنوية 19 وما زال شعورى بوفاتها كأنه امبارح، وحشتينى يا ماما، أحن وأطيب إنسانة فى الكون، الله يرحمك يا رب".

أحمد كرارة
أحمد كرارة

ومن جانبه حرص أيضا عدد من الفنانين، على مشاركة كرارة إحياء ذكرى وفاة والدته من خلال التعليقات على الصورة، منهم الفنانة روجينا: "ربنا يرحمها ويغفر لها وتعيش وتفتكر"، وقالت بشرى: "قمر.. تعيشوا وتفتكروها"، وانجى خطاب: "ربنا يرحمها يارب".

 

الفنانين
الفنانين

 

وفى سياق متصل، كشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن رأيها في تعاون زوجها مع النجم أمير كرارة، في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل يحمل اسم "نسل الأغراب".

 

بعد ساعات من زفافه.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان لتحديه قرار منع التجمعات
 

وقالت مها في تصريحات صحفية: "أمير فنان كبير ومتألق في الآونة الأخيرة وأثبت نفسه كنجم في السينما والتلفزيون وكذلك أحمد السقا، وهذا الأمر سيضعهما في مأزق وضغط كبير، من أجل تقديم شيء مميز في رمضان المقبل حيث لن يقبل الجمهور إلا بعمل مختلف وعلى قدر الحدث".

 

وأضافت: "أحمد وأمير أصدقاء مقربين على المستوى الشخصي، وهذا ليس مجرد كلام لأنهما سيقدمان عملًا معًا، بالعكس، هذه حقيقة، هما أصدقاء منذ سنوات، وإن شاء الله سيقدمان مسلسلًا رائعًا العام المقبل".

 

وعن إصابة الإعلامية دينا حويدق، زميلتها في برنامج "its show time"، بفيروس كورونا، وخوفها من تلقي العدوى منها، قالت الصغير: "لم أكن أخشى على نفسي فقط، بل على جميع فريق البرنامج".

 

وتابعت: "الخوف كان يتمثل في أننا لا نعرف من هم المصابين ومن هم حاملي الفيروس ولم يظهر عليهم أعراض، كما أنني خشيت على نفسي لأنني مصابة بمرض مناعي وفي الرئة، فكنت قلقة جدًا من تلقي العدوى".

 

وأردفت: "لذلك قمت بعمل تحليل فيروس كورونا وكانت النتيجة سلبية الحمدلله أنا وزوجي أحمد السقا".

 

وبسؤالها عن رأيها في تجسيد الفنان محمد رمضان السيرة الذاتية للنجم الراحل أحمد زكي في مسلسل درامي يحمل اسم "الإمبراطور"، أجابت: "بالتأكيد سأكون من المتابعين لهذا المسلسل، حبًا في النجم أحمد زكي الذي أرى أنه لم يأت مثله حتى الآن".

 

وواصلت: "ترشيح الفنانة هنا الزاهد للعب دور رغدة في المسلسل موفق جدًا، لنظرًا لتقارب الشبه والشعر الأصفر، وهناك إجماع على أن هنا فنانة جميلة وخفيفة الظل ولا يوجد أحد لا يحبها".

Short URL

الأكثر قراءة